القبض علي مدير مركز دروس خصوصية بدمنهور بعد انتشار صور وفيديوهات عنتيل البحيرة المدرس الجنسية مع الطلاب بمنطقة شبرا

القبض علي مدير مركز دروس خصوصية بدمنهور بعد انتشار صور وفيديوهات عنتيل البحيرة المدرس الجنسية مع الطلاب بمنطقة شبرا
صور وفديوهات جنسية لمدير مركز الدروس الخصوصية

تدور أحداث الواقعة حينما وردت معلومات لشرطة الآداب بمدينة دمنهور بالبحيرة موثقة بعدد كبير من الفيديوهات والصور الجنسية لمدير مركز دروس خصوصية بمنطقة شبرا معروف باسم " أحمد.م. ا " 29 سنة عنتيل البحيرة يدير المركز لطلاب المرحلة الأعدادية والثانوية العامة، ويستغل الطالبات القصر داخل المركز الذى يكون مسؤال عنه ليقوم معهم علاقات جنسية وتصويرهم اثناء ممارسة الرذيلة بمقاطع جنسية ومقاطع رقص لاستخدامها فى ادراجهم كما يريد، وتم ذالك بعد فضح امرة وتسريب فيديوهات صاحب مركز دروس خصوصية مع بنات بمنطقة شبرا والتعرف على صور واسماء البنات المتواجده فى مقاطع جنسية مع الاستاذ احمد التى انتشرت على هواتف اهل المنطقة عبر رسائل صور واتساب جنسية ويوتيوب ولكن تم حذفها .

وعلى الفور وجه مدير أمن البحيرة باجراء تحريات سريعة وموسعة حول الواقعة وطلب اذن النيابة العامة لضبط واحضار المتهم قبل هروبة، وعلى الفور تمكنت قوة من مباحدث الآداب من ضبط المتهم " أحمد.م. ا " وتوجية الاتهامات له لقيامة بتصوير الطالبات أثناء ممارسة الجنس والرقص وتصويرهم بدون علم، بتدقيق التحريات تم اكتشاف كاميرات قام المتهم بتثبيتها داخل المركز بامكان مختلفة، وتمكنت رجال المباحث لحظة القبض على المتهم من العثور على 3 كاميرات وعلى 120 مقطع جنسي لثلاثة فتيات من المترددين على المركز وتم التعرف عليهم بالاضافة الى مجموعة افلام جنسية اجنبية ومجموعة كبيرة من صور الطالبات موجودة على الواتس آب .

وعلى آثر ذالك تم تحرير المحضر للمتهم بقسم دمنهور وتحويلة على النيابة لاستكمال الاجرائات، فى حالة من الغليان فى منطقة شبرا بدمنهور لظهور عنتيل الدروس الخوصية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً