عاجل نادى الزمالك يرفض تسليم درع الدورى للإتحاد الكره تمهيدا لتسليمة للنادى الآهلى

عاجل  نادى الزمالك يرفض تسليم درع الدورى للإتحاد الكره تمهيدا لتسليمة للنادى الآهلى
عاجل  نادى الزمالك يرفض تسليم درع الدورى للإتحاد الكره تمهيدا لتسليمة للنادى الآهلى
فى ظاهره هى الغريبه من نوعها حيث تجاهل المسئولين فى نادى الزمالك طلب إتحاد الكرة ، وهو تسليم درع الدورى القديم ، حيث مازال نادى الزمالك يحتفظ بدرع الدورى بخزينة الجبلاية ، نادى الزمالك يحتفظ بدرع الدورى إلى الأن ويتجاهل أى مطالبات بتسليمة ، ويبدو أنه لابد من تدخل قوى لإنتزاع الدورى حيث أنه الآن من حق النادى الأهلى الذى فاز باللقب هذا الموسم ولم يتسلمه حتى الأن .


وكان إتحاد الكرة قد حصل على وعد من المدير التنفيذى لنادى الزمالك علاء مقلد ، أن يتم تسليم الدرع اليوم ، غير أن المسئولين تجاهلوا هذا الأمر ، وهذه هى المرة الثانية التى تجاهل فيها المسئولين فى نادى الزمالك تسليم الدرع ، وقد طالب إتحاد الكرة نادى الزمالك بتسليم الدرع فبل مباراة القمة وهى المباراة الأخيرة فى الدورى ولكن دون جدوى .

وكان من المفترض أن يتسلم النادى ألاهلى الدرع فى مباراة القمة الآخيرة أمام نادى الزمالك ولكن قرر الإتحاد تأجيل تسليم الدرع فى هذه المباراة وتسليمها فى مباراة من مبارايات الكأس خوفا من الشغب أو المشاكل التى قد تحدث بين الفريقين .



وغلى الآن لانعرف متى يتم تسليم الدرع وهل سينتظر النادى الآهلى كثيرا وماذا سيفعل إتحاد الكرة ، ولكن سوف نأتى لكم بكل جديد فى هذا الأمر ونقوم بتحديث هذا الموضوع فقط تابعونا على كل حصري تجدوا الجديد .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً