الان اخبار الزمالك .." يلا كورة " اخبار الزمالك اليوم السبت 9 -7-2016 ، أهم صفقات اليوم السبت 9 يوليو 2016

الان اخبار الزمالك .." يلا كورة " اخبار الزمالك اليوم السبت 9 -7-2016 ، أهم صفقات اليوم السبت 9 يوليو 2016
" يلا كورة " اخبار الزمالك اليوم الجمعة 8 -7-2016 ، أهم صفقات اليوم الجمعة 8 يوليو 2016
أخبار الزمالك اليوم ، نقدم لكل متابعىنا متابعى كل حصري أخبار الزمالك اليوم السبت 9-7-2016 ، وآخر أخبار لاعبى نادى الزمالك ، وآخر صفقات نادى الزمالك ، كما نتناول إستعدادات نادى الزمالك لمباراة القمة التى ستقام غدا والمهام التى تكلف بها لاعبى القلعة البيضاء سعيا للفوز ، والثأر لضياع درع الدورى تابعونا نقدم المميز دائما .

اخبار الزمالك اليوم - باسم مرسى مكلف بعدة مهام فى مباراة القمة 


باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك ، لديه مهام كبيرة فى مباراة القمة أمام النادى الأهلى ، حيث ينتظر منه جمهور الزمالك هز شباك النادى الأهلى ، وليس هذه هى المهمة الوحيدة التى تم تكليفة بها ، باسم مرسى علية أكثر من مهمة يقوم بها فى مباراة القمة ومن هذه المهام أيضا القيام بخلخلة دفاع النادى الأهلى ، والضغط على لاعبى النادى الاهلى مما ينتج عنة أخطاء يستغلها نادى الزمالك ويضغط بها على النادى الأهلى .

باسم يوسف على عاتقة مهام كثيرة حيث أنه مطالب بإفساد هجمات النادى الأهلى ، وباسم مرسى يتميز باللياقة البدنية التى تجعلة قادر على إفساد هجمات الأهلى وقطعها أو الضغط على الخصم حتى يخطىء ويستغل هو الخطأ كما أنه يقوم بمهمة دفاعية وسط الملعب ، وقاد باسم مرسى نادى الزمالك وحقق الفوز الأخير فى النهائى بكاس مصر ، حيث أحرز ثنائية نظيفة فى شباك النادى الأهلى لذلك سيتم الإعتماد علية فى مهام كثيرة الغرض منها الفوز على المارد الأحمر .

اخبار الزمالك اليوم - الزمالك يعلن آخر نتائج صفقة حمودى


أكد عضو مجلس غدارة نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور ، أن نادى الزمالك عرض على احمد حمودى لاعب بازل والتى انتهت إعارتة لقلعة ميت عقبة ، عرض الزمالك على النادى السويسرى شراء اللاعب نهائى ، وينتظر نادى الزمالك الرد من النادى السويسرى لضم حمودى للزمالك نهائيا .

الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد حمودى تغيب عن تدريبات نادى الزمالك فى الشهر الماضى عقب نهاية فترة الإعارة الشهر الماضى ، وهو ما يؤكد غياب أحمد حمودى عن لقاء القمة ، وصرح وكيل اعمال حمودى أن اللاعب يستعد للسفر لبازل السويسرى الإسبوع القادم .

أخبار الزمالك اليوم - إعلان الطوارىء فى نادى الزمالك إستعدادا لمباراة القمة 


بالرغم أن مباراة القمة التى تقام فى ختام مبارايات الدورى الممتاز ليس لها أى تأثير على نتائج الفريق غير أن النادى الزمالك يعلن الطوارىء داخل النادى من إسبوعين إستعدادا لمباراة القمة التى تعتبر بمثابة الثأر للدورى المفقود كما أنها تعتبر بطولة فى حد ذاتها ويسعى الزمالك للفوز بها مما يعطى للمباراة أهمية كبيرة .

وهذه المباراة هامه ويسعى النادى الزمالك لتأمينها حيث أنها من المفروض إقامتها على أرضة ولكن الجهات الأمنية رفضت إقامتها على ملعب بتروسبورت وتقرر نقل المباراة إلى السويس وقد أعطى المسئولين بنادى الزمالك أوامر مشددة لكل المنتمين لنادى الزمالك عدم الدخول فى مشاكل مع نادى الأهلى والخروج بلقاء القمة بسلام دون أى مشاكل .



التعليقات : 0

أضف تعليقاً