استعلم الآن.. فاتورة التليفون الأرضى لشهر يوليو 2016 بالاسم والرقم مباشر .. موقع المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون اليوم واحدث العروض

استعلم الآن.. فاتورة التليفون الأرضى لشهر يوليو 2016 بالاسم والرقم مباشر .. موقع المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون اليوم واحدث العروض
فاتورة التليفون الأرضى لشهر يوليو 2016 بالاسم والرقم مباشر

الشركة المصرية للإتصالات تقدم دائما خطط مختلفة وخدمات لدفع فاتورة التليفون الأرضى لجميع المشتركين ، حيث يوجد أكثر من طريقة للدفع طريقة دفع كل شهر أو طريقة الدفع كل ثلاثة أشهر ، وقد قامت الشركة المصرية للإتصالات برفع فاتورة التليفون الأرضى الخاصة بشهر يوليو الحالى على الموقع الإلكترونى على الإنترنت وسنتناول الطرق المتعدده لسداد فاتورة التليفون الأرضى لتختار منها ما يناسبك وتستطيع سداد الفاتورة دون تعب حيث أمامك عدة إختيارات تختار منها المناسب .

طرق الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

أولا : الاستعلام عن فاتورة التليفون من موقع الالكترونى

الآن يمكنكم الإستعلام بكل سهولة عن فاتورة التليفون الأرضى عن طريق الخدمه الإلكترونية للسداد التى على موقع الشركة المصرية للإتصالات من خلال الدخول هنـــــــــــــــــــا.

وبعد الدخول للموقع تقوم بالدخول على الصفحه الخاصة بالسداد الإلكترونى لفاتورة التليفون الأرضى وبعدها يتم إختيار حسابك الشخصى وتكتب رقم التليفون الارضى وايضا كتب بها الكود لمحافظتك وتضغط على عرض الفواتير وسوف يتم عرض صفحة بها قيمة فاتورة التليفون الأرضى ويمكنكم سداد قيمة الفاتورة عبر الإنترنت عن طريق كارت الإئتمان.

ثانيا : الاستعلام عن طريق أرقام خدمة العملاء بالشركة المصرية للاتصالات

يستطيع عملاء الشركة المصرية للإتصالات الإستعلام عن فاتورة يوليو 2016 عبر الرقم الذى تم تخصيصة من الشركة لخدمة عملائها وهذا الرقم هو " 111 " وبعد الإتصال بالرقم كل ما عليك هو ان تتيع التعليمات وسوف تحصل على قيمة الفاتورة من خلال رسالة صوتية مسجلة كذلك يمكنكم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضى عن طريق أى فرع من فروع خدمة فورى والتى تنتشر فى كل مكان وبذلك ترتاح من تعب الذهاب إلى السنترال وتوفر الوقت والجهد الذى كان يضيع فى السابق حيث تذهب للسنترال وتنتظر دورك وكل ذلك مما يهدر الوقت والجهد أما الآن تستطيع سداد الفاتورة من المنزل وفى أى وقت يناسبك أو الدفع فى فرع فورى أيضا وبذلك إنتهت مشكلة سدادا الفواتير والزحام على السنترالات.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً