موجز اخبار مصر اليوم الأحد 10-7-2016 اهم اخبار الصحف المصرية العاجلة اليوم الأحد 10 يوليو 2016

موجز اخبار مصر اليوم الأحد 10-7-2016 اهم اخبار الصحف المصرية العاجلة اليوم الأحد 10 يوليو 2016
.اخبار مصر اليوم الأحد 10-7-2016 اهم اخبار الصحف المصرية العاجلة اليوم الأحد 10 يوليو 2016
أخبار مصر اليوم ، يقدم لكم موقعنا كل حصري بتاريخ الأحد 10-7-2016 ، ونتناول الاخبار وأهم عناوين الصحف المصرية ، والأخبار العاجلة فى مصر، وجميع المستجدات التى تدور فى الساحة نقدمها لكم من خلال تقارير ومتابعة حية لمعرفة كل جديد .

"الخارجية": تؤكد عودة المصريين المحتجزين فى ليبيا بسلام وتتابع الإجراءات

صرح  المتحدث بإسم وزارة الخارجية أحمد أبو زيد ، أن السفارة المصرية فى ليبيا تزاول مهامها من القاهرة ، بسبب إضطراب الأوضاع فى ليبيا ، وقد صرحت السفارة أن المواطنين الستة المصريين المحتجزين وهم فى طريق عودتهم وتم إحتجازهم فى مدينة بنى وليد ، وجارى إتخاذ اللازم لعودة المصريين إلى أرض الوطن .

وقد ناشد أحمد أبو زيد جميع المواطنين أن يلتزموا بقواعد السفر المؤقتة إلى ليبيا ، ومراعاة البعد عن أماكن التوتر واماكن الإشتباكات وكذلك يجب البعد عن التحرك عبر الطرق البرية حيث أنها تحمل مخاطر كبيرة ، وقد يدفع المواطن حياتة ثمنا لمثل هذه المخاطرة ، ويجب على من يقيم فى ليبيا أن يقوم بتوعية أبنائهم والبعد عن أى خطر.

وزارة التربية والتعليم: تعلن موعد امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة 13 أغسطس

بعد أن أنهى طلبة الثانوية العامة إمتحانات أطول علم تشهده الثانوية العامة حيث أنهى الطلبة الإمتحانات مع نهاية شهر رمضان ليبدأ مرحلة إنتظار النتائج والتى أعلنها الوزير ستكون يوم 21 من شهر يوليو الحالى ، وينتظر الطلببة والأباء النتيجة بقلق بالغ لما مرت به من تسريب ، وتأجيل وقد فاجئنا شاومينج أنه قادر على التلاعب فى النتيجة ولم نعرف هل من الممكن حدوث ذلك ولو إستطاع تغر النتيجة لما كانت الإمتحانات وعلى أى أساس يتعامل اولادنا بنتيجة مشكوك فى أمرها مازلنا ننتظ الأيام القادمة لمعرفة الحقيقة .

وقد خرج علينا وزير التربية والتعليم وإعتمد جدول الدور الثانى من إمتحانات الثانوية العامة الدور الثانى  (النظام الحديث ) للعام 2015/2016 ، على أن تبد الإمتحانات يوم السبت 13-8-2016 وتنتهى فى يوم الثلاثاء 23 من شهر أغسطس المقبل .

أخبار مصر الان- وزارة التموين تعلن بشرى سارة للمواطنين عن أسعار السلع التموينية

صرح المتحدث بإسم وزارة التموين والتجارة الداخلية محمود دياب فى مداخلة هاتفية على قناة أون تى فى لبرنامج صباح أون ، أن وزارة التموين واجهت بنجاح شهر رمضان  والعيد وتغلبت على العقبات حيث وفرت جميع المنتجات وبأسعار تناسب جميع المواطنين ، مع توفير جميع السلع الضرورية والأساسية ، وكانت تراعى أن تكون الأسعار مرضية للجميع .

وزارة التموين تعمل حاليا على ظبط و تخفيض أسعار السوق الخارجية ، حيث أكد أن الوزارة تسعى حاليا لتخفيض أسعار السلع ، التى يستفاد منها المواطنون وخصوصا محدودى الدخل ، كما أكد دياب أن السلع سوف تشهد إنخفاض فى الأسعار خلال الأسابيع  القادمة ، ويأتى هذا الإنخفاض بسبب كثرة المعروض من السلع ، وقلة الطلب عليها مما أدى لتراجع السعر للمواطن .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً