الدولار الآن.. سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاثنين 4-7-2016 ، اسعار الدولار فى مصر بيع وشراء تواصل الإشتعال بشركات الصرافة

الدولار الآن.. سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاثنين 4-7-2016 ، اسعار الدولار فى مصر بيع وشراء تواصل الإشتعال بشركات الصرافة
اسعار الدولار فى مصر الاحد 3-7-2016 ، اسعار الدولار تواصل الإشتعال فى السوق السوداء وشركات الصرافة المصرية اليوم

سعر الدولار اليوم الاثنين 4-8-2016، أكدت مصادر بالسوق السوداء أن سعر الدولار اليوم مستمر فى الإرتفاع ، ويحاول البنك المركزى السيطرة على أسعار الدولار ، حيث يقوم بحملات تفتيش مستمرة على شركات الصرافة ويقوم رجال المباحث بظبط المتلاعبين فى أسعار الدولار ، كما يقوم البنك المركزى بطرح عطاءات إستثنائية حتى تكفى حاجة المستثمرون .

سعر الدولار اليوم، مازال محلقا ومستمر فى الإرتفاع بالسوق السوداء عند إغلاق السبت حيث تخطى حاجز ال 11 جنية منذ أكثر من إسبوع ويرجع سبب الإرتفاع فى سعر الورقة الخضراء ، لزيادة الإقبال من رجال الأعمال ومن المستوردين على شراء الدولار الأمريكى ليقوموا بتغطية الإلتزامات وإحتياجات السوق من السلع وأيضا يحتاج المستوردون الدولارات فى تغطية أعمالهم من إستيراد السلع الهامه مع حلول عيد الفطر المبارك .

أسعار الدولار اليوم فى السوق السوداء

أسعار الدولاراليوم تتراوح من 10.85 إلى 11:02 حيث يختلف سعر البيع والشراء على حسب مكان الشراء والبيع .

أسعار الدولار اليوم فى البنوك الرسمية

البنك المركزى قام بتثبيت أسعار الورقة الخضراء فى البنوك وفى شركات الصرافة على سعر 8.78 للشراء، وسعر 8.88 للبيع .

وبالرغم من إرتفاع أسعار الدولار غير أن الأسواق تعانى من النقص الشديد فى الورقة الخضراء ، ويرجع ذلك بسبب التراجع فى السياحة حيث كانت السياحه تساهم بشكل كبير فى دخول العملة الصعبة الى البلاد ومع حالة الركود التى سادت فى مصر ، أيضا تراجع الصادرات التى تصدرها مصر بالإضافة لضعف التحويلات بالدولار من المصريين العاملين فى الخارج ، كل هذه العوامل أدت إلى نقص الدولار والعمله الصعبة فى السوق مما يؤدى إلى رفع الأسعار وبذلك فإننا ندور فى دائرة مغلقه وليس لها حل سوى العمل على زيادة دخول العملة الصعبة من التحويلات او العمل على إنتعاش السياحه كل هذذه العوامل ستساعد فى حل هذة الأزمة .

وصرح مصدر مصرفى لموقع "كل حصري" ، أن خروج بريطانيا مؤخرا من الإتحاد الأوروبى قد أصاب سوق الصرف فى مصر بالإرتباك وهذا أدى للإرتفاع الجنونى فى سعر الدولار، وجعل المضاربين فى السوق السوداء يستغلون هذه الظروف ويقوموا بتجيع العمله والدولار من السوق لبعيها بالسعر الذى يحددوه وتكون مرتفعه ولكن مع شدة الإحتياج للدولار يستمر الإقبال والشراء على الورقة الخضراء .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً