موعد مباراة الأهلى والزمالك اليوم السبت 9/7/2016 "الكلاسيكو المصرى" الساعة كام في الدوري المصري والقنوات الناقلة لمباراة القمة

موعد مباراة الأهلى والزمالك اليوم السبت 9/7/2016 "الكلاسيكو المصرى" الساعة كام في الدوري المصري والقنوات الناقلة لمباراة القمة
موعد مباراة الأهلى والزمالك " الكلاسيكو المصرى " يوم السبت 9/7/2016 في الدوري المصري والقنوات الناقلة لمباراة القمة
موعد مباراة الأهلى والزمالك القادمة، يترقب جماهير الأهلى والزمالك المباراة النهائية فى الدورى المصرى ، والتى تعتبر كلاسيكو المصريين لما للفريقين من قيمة كبيرة وجمهور كبير ، وتعتبر هذه المباراة هى بطولة فى حد ذاتها ويسعى كل طرف الفوز بها ، وسوف يسعى نجوم القلعة البيضاء بالفوز بهذه المباراة بعد أن فشل نادى الزمالك فى الحفاظ على لقب الدورى هذا الموسم ، كما أنه يريد تحقيق الفوز على النادى الأهلى لتقليل الفارق فى النقاط بينة وبين الأهلى المتصدر لبطولة الدورى ، والذى فاز باللقب وتوج بطل الدورى هذا الموسم ، أما المارد الأحمر صاحب الدورى هذا الموسم والمتربع على عرش الدورى ، ويسعى المارد الأحمر الفوز فى هذه المباراة على خصمة اللدود نادى الزمالك ، ليؤكد جدارتة بالفوز بلقب الدورى ، وإثبات أحقيته فى الفوز بالبطولة ، وتقام المباراة فى ميعاد الساعة التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة ، وتقام على أرض إستاد بتروسبورت  ( غير مؤكد هناك اتجاة للعب المباراة فى شرم الشيخ ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن ) ، وبالنسبة للجمهور إلى الان ترفض وزارة الداخلية دخول جمهور من مشجعى الفريقين .

تحديث .. نظرا لصعوبة إقامة المباراة من الناحية الأمنية فى إستاد بتروسبورت تقرر إقامتها فى مدينة السويس بإستاد الجيش بالسويس .

توقيت مباراة الأهلى والزمالك الساعة كام، حقق الأهلى حسم الدورى بعد الفوز على الإسماعيلى وتعادل أمام الإتحاد السكندرى فى مباراة باهتة حيث قدم الأهلى عرضا غير جيد ، فى الإسبوع قبل الأخير ن وتعادل 1-1 وأحرز الهدف عن طريق لاعب الأهلى المهاجم العائد للتشكيلة الأساسية بعد غياب اللاعب عماد متعب ، وقد أحرز الإتحاد السكندرى هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد الآلفى حيث استغل الإتحاد نقص العدد فى فريق الأهلى بعد طرد اللاعب سعد الدين سمير مدافع النادى الأهلى ، وفى تصريح للاعب النادى الأهلى باسم على صرح أن مباراة القمة التى تجمع الفريقين الأهلى والزمالك هى الأهم والتى يختتم بها البطولة وينتظرها عشاق الفريقين ، ويسعى الأهلى الفوز بهذة المباراة المميزة حيث أن الفوز على الزمالك يعتبر إستكمالا لفرحة التتويج بلقب الدورى ، كما أنها تكون دافع لرفع المعنويات فى المبارايات القادمة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا 2016 وموقف الأهلى الصعب حيث يحتاج للفوز فى المبارايات القادمة كونه الى الآن لم يحقق أى نقاط فى البطولة .

الإستعدادات الخاصة بمباراة القمة

من حكم مباراة الأهلى والزمالك ؟ سؤال هام يريد الجميع معرفتة ، وقد أعلن الإتحاد المصرى لكرة القدم صعوبة الإستعانة بطاقم تحكيم أوروبى بسبب الإنشغال ببطولة يورو 2016 ، لذلك أعلن إتحاد الكرة أنه سيتم الإستعانة بطاقم تحكيم عربى حيث أن اللوائح تمنع تعين طاقم تحكيم مصرى رغم موافقة الفريقين على الحكام المصريين ولكن اللائحة تمنع ذلك ، ولهذا سيتم الإستعانة بطاقم تحكيم عربى وسنعلنه فور الإعلان عنه .

تحديث .. تم الإستقرار على طاقم التحكيم لمباراة القمة ، حيث وافقت لجنة الحكام والتى يرأسها جمال الغندور ، على طاقم حكام نرويجى يدير مباراة الكلاسيكو الأهلى والزمالك ، ويتكون طاقم الحكام من الحكم النرويجى الذى يدير اللقاء  حكم الساحة سيفين أودفر ومساعد أول كيم توماس ومساعد ثانى فرانك آندس ، والحكم الرابع هنرى جونسن حيث يدير طاقم التحكيم النرويجى مباراة فى الجولة 34 فى نهاية الدورى لهذا الموسم .

رمضان صبحي هل يحضر لقاء القمة ؟

أعلن النادى الأهلى أن رمضان صبحى مستعد وجاهز لخوض مباراة القمة بين النادى الأهلى والزمالك وأى تغير سيتم الإعلان عنه .

الأهلى حقق الفوز بدرع الدورى للمرة 38 ، وسيتم تسليم النادى الأهلى الدرع فى إحتفال خاص كما قرر إتحاد الكرة .

الملعب الذى تقام علية مباراة القمة مازال لم يحسم بعد ؟؟

مازال الملعب الذى تقام علية المباراة يوجد علية خلاف من الناحية الأمنية  حيث يرفض الأمن إقامة مباراة القمة على ملعب برج العرب او بتروسبورت ، وهناك إتجاة أن يقام اللقاء فى شرم الشيخ بإستاد المدينة الشمالية.

وعند الإعلان الرسمى عن الملعب الذى ستقام علية المباراة سيتم تحديث الموضوع بالأخبار الجديدة ، فقط تابعونا على كل حصري تجدوا المميز والجديد دوما من أجلكم .

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم السبت 9/7/2016 الساعة كام

  • ميعاد ماتش الاهلى والزمالك فى الساعة 9:30 بتوقيت محافظة القاهرة.
  • توقيت مباراة الاهلى والزمالك اليوم فى الساعة 10:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو المصرى الاهلي والزمالك

  • قناة النيل سبورت.
  • قناة أون تي في.
  • قناة الحياة 2.
سيقوم الكابتن مدحت شلبى بالتعليق على المباراة على قناة اون تى فى ، ويعلق أيضا حازم إمام برنامج الإستوديو التحليلى مع سيف زاهر ويبدأ الإستديو التحليلى قبل المباراة بساعتين .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً