اخبار اليمن الاربعاء 8 يونيو 2016 - اهم احر الاخبار في اليمن اليوم الاربعاء 8/6/2016 عاجل تعز الآن 2016/6/8

اخبار اليمن الاربعاء 8 يونيو 2016 - اهم احر الاخبار في اليمن اليوم الاربعاء 8/6/2016 عاجل تعز الآن 2016/6/8
اخر الاخبار في اليمن تعز



اخبار تعز اليوم الاربعاء الموافق حسب التاريخ الميلادي ل 8 يونيو 2016 ، اخر اخبار اليمن في رمضان اليوم الاربعا 2016/6/8 ، اخبار عاجلة و موجز اخبار اليمن ،قام الرئيس اليمني المخلوع عبد الله بدعوة مؤيديه في حزب المؤتمر الشعبي العام من اجل عقد اجتماع بهدف ترتيب اغراض و مصالح وطنية تصم جميع اطراف الحزب اليمني. تنظيم داعش في اليمن ؟ القاعدة ايضا ؟ الا يرغبون في الهدنة اين بلغت نقاط السلم التي كانت على رأس مطالب المعارضة.

اخبار اليمن اليوم تعز الآن الاربعاء 8 يونيو 2016

قام الرئيس اليمني المخلوع عبد الله بدعوة مؤيديه في حزب المؤتمر الشعبي العام من اجل عقد اجتماع بهدف ترتيب اغراض و مصالح وطنية تصم جميع اطراف الحزب اليمني . خطوة لأمن واستقرار اليمن ، اكد الرئيس اليمني على ضرورة عدم استثناء اي عضو مبرزا ان دلك سيكون خطوة أساسية لاسترجاع امن البلاد واستقراره بعد زمن طويل ، وقد تجلى دلك واضحا بعد معالجة حقيقية لجميع المشاكل وال صعوبات و العوائق من جدورها التي كان قد تطرق اليها صالح في خطابه الموعظة الى الشعب اليمني . و قد امرهم ايضا بضرورة الثقة بالله عز وجل قبل كل شيئ ثم الاستعانة بالصلاة و الدكر والالتزام بطاعة الله تعالى و الدعاء لشعب اليمن بان يفرج الله عنهم. و ينعم عليهم بالامن والاستقرار , ولقد اقى صالح خطابا و جهه الى شعبه اليمني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك كما قد امر ايضا بتزكية انفسهم من كل صفة سيئة قد تكون سببا في قسوة القلب و دعاهم في الخطاب الى ازالة الشوائب و الخلافات . كما قد قام صالح بتوجيه الشكر والثناء إلى الحوثى وجماعته وتوجه اليهم بالشكر لما قدموه من تضحيات وجهود كبيرة في مقاومة العدوان الذي تقوده السعودية تحت مسمى التحالف العربي وأبدي تأيدهم وشجعهم على مواصلة الكفاح .. وقد قام صابح بتقديم الشكر و الثناء الى الحوثي وجماعته تقديرا لما قدموه من تضحيات كبسرة في مقاومة الطغيان الدي تقوده السعودية تحت ازار التحالف العربي ، وقد ابدى تأييدهم و تشجيعهم على مواصلة المقاومة والنضال حتى اخر لحظة.

تابع قراءة الصحف اليمنية - اخر الاخبار في اليمن الآن عاجل

رئيس الحكومة اليمنى يؤكد على مواصلته إعادة إعمار البلاد والتصدى للميليشيات المسلحة أكدت احدى المصادر الموثوقة بان رئيس الوزراء اليمنى , الدكتور أحمد عبيد بن دغر , قد ابرز في خطابه ان حكومته سوف تواصل عملها وبذل المزيد من الجهود الوطنية فى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن بهدف إعادة إعمار البلاد . وأضاف بن دغر أن الحكومة اليمنية تعمل حالياً على ترسيخ الأمن والاستقرار فى المحافظات المحررة بشكل دقيق ومكثف , وإطلاق عجلة بدء إعادة الإعمار والنهوض والتعامل مع المشكلات التى يواجهها المواطن فى المجالات المعيشية.

كما صرح بن دغر بأن اليمنيين إستطاعوا اتباث قوتهم للعالم من خلال قدرتهم على الحاق الهزيمة ودحر مليشيات الحوثى وصالح الانقلابية من غالبية أراضى الوطن و صرح بن دغر اإلى أنهم عازمون اليوم على تحقيق الانتصار فى مسيرة البناء وإعادة الإعمار , مؤكدا على أن الحكومة اليمنية تعلم تماما ما اخلقته عنه تلك التحديات الجسيمة و المعارات التي عرفها المواطنون اليمنيون في المحافظات المحررة ، و لن تتهرب من مسروليتها وستعمل بجانب السلطات المحلية بادن الله , وقدم بن دغر طلبا طلبا يدعو فيه بضرورة العمل على مواجهة التحديات و العمل كفريق واحد لمواجهة كل الصعوبات ., مناشداً المواطنين بالتعاون والتكاتف لتخطي هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن , وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة سوف تعمل بعزيمة وإصرار من اجل تحقيق النجاح مع المواطنين , مبرزا أن أية أخطاء سيتم التعامل معها بصرامة وحزم مشيرا إلى أن مستقبل اليمن وشعبها لم يعد يحتمل المزيد من المخاطرة والعبث.يذكر أن الأراضى اليمنية تشهد العديد من المواجهات والتحديات الكبيرة من قبل ما تقوم به الميليشيات الحوثية من قصف لمواقعها وأراضيها وحصار عدد من المدن بها ومنع دخول المساعدات لها بالرغم من الهدنة التي اقيمت بين الطرفين.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً