اخبار مصر اليوم السبت 4 يونيو 2016 ~ اخر الاخبار العاجلة الصحف المصرية ، يحدث الآن في مصر اليوم السبت 4/6/2016

اخبار مصر اليوم السبت 4 يونيو 2016 ~ اخر الاخبار العاجلة الصحف المصرية ، يحدث الآن في مصر اليوم السبت 4/6/2016
اخر اخبار اليوم السابع مصر الان

اخبار مصر اليوم الصحف المصرية السبت الموافق حسب التاريخ الميلادي 4 بونيو 2016 ، اخر مستجدات الاخبار الداخلية و الخارجية في جمهورية مصر العربية السبت 4/6/2016 ، اليوم السابع و الفجر و الوفد و المصري اليوم و المصريون كل هذه المواقع الرائدة في الاخبار نرصد لكم الاخبار الاكثر قراءة عليهم اليوم و التي تثير اهتمام الشارع المصري و الرأي المصرى و التي عليكم قراءتها من اجل مواكبة الاخبار اليومية للوطن مصر الذي رئيسه الحالي عبد الفتاح السيسي ، مستجدات الاخبار العاجلة و موجز اليوم السابع ، اخر الاخبار فى مصر.

اخبار مصر اليوم السبت - العثور على 15 حمار مذبوح يثير استياء المصريين.

يقوم كثير من محلات الجزارة والتجار بسبب جشعهم ومن اجل مال اكثر يقومون ببيع ضميرهم ويقومون بذح لحوم الحمير وبيعها للمستهلكين علي أنها لحوم حمراء وهؤلاء التجار كل يوم في زيادة وكل يوم تقوم مباحث التموين بضبط حمير مذبوحة وجاهزة علي البيع في المحلات وفي القري الصغيرة والكبيرة وفي هذا المقال وجدوا 18 حمار مذبوح في قرية الرشاح بالقليوبية . فقد عثر أهالي قرية سندوه التابعة لمركز شبين القناطر في محافظة القليوبية عثروا علي 18 حمار مذبوحين وتم تفشيتهم والتخلص من العظم الخاص بهم وقدوا أيضا 10 حمير اخري جاهزة للذبح كما قال بعض أهالي القرية . الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولي ولن تكون الأخيرة التي يتم إيجاد فيهم لحوم حمير مذبوحة وجاهزة للبيع للمواطنين ولكنه تم إيجاد من قبل حمير مشفاه بالإبراهيمية بالشرقية ولكن زادت هذه الكارثة بسبب جشع التجار ، ولذلك يقوم أهالي القرية بمناشدة المسئولين ان يقوموا باكتشاف العصابة المتخصصة في ذبح لحوم الحمير وبيعها للمستهلكين  وهي لا تصلح للاستخدام الأدمي.

عاجل اليوم السابع - الصحف المصرية ( الشؤون الخارجية )

 صرح احمد آبو زيد المستشار والمتحدث باسم وزارة الخارجية ان وزير الخارجية احمد شكري قد ادلى بتصريحات مهمة خلال الاجتماع الوزاري المتعلق باحياء عملية السلام في الشرق الأوسط الذي عقد في باريس كان مضمونه : اولا استعراض المراحل المختلفة التي مرت بها عملية السلام وجهود المجتمع الدولي من اجل. إقامة دولة فلسطين ورؤية مصر في هذا الشأن من اجل تحقيق الاستقرار الكامل للشرق الأوسط . ثانيا: ضرورة التزام المجتمع الدولي بتحقيق الوعود التي تضمن للكيان الفلسطيني من الواقع النظري الى الواقع الحقيقي والملموس يعيشه الفلسطينين ويتعايش معه الاسرائيلين . ثالثا: التحذير من ترديد مقولة ان الحفاظ على الوضع الراهن هو الحل الامثل للقضية الفلسطينية في الوقت الحالي. رابعًا: اصبح من الضروري تعاون واشنطن وموسكو والدول الأوروبية من اجل تحريك عملية السلام نحو الحل . خامسًا: دعوة المجتمع الدولي لتحمل مسؤلياته التاريخية من ناحية الاستحقاقات والمتطلبات اللازمة لعملية السلام. جاء ذلك بناءاعلى المبادرة الفرنسية بمشاركة عدد من الدول.

اخر الاخبار المصرية السبت - سعر الدولار في مصر اليوم

كما قلنا إن المساعي التي إتخذها محافظ البنك المركزي أدت إلى هبوط في سعر الدولار بالسوق السوداء , و قد وصل السعر إلى 10.60 جنيه للشراء , و 10.70 جنيه للبيع حيث تم توفير الكثير من المنتجات الغذائية مع دخول شهر رمضان الكريم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً