دعاء اليوم الثانى عشر من رمضان 1437 , ماذا نقول فى الثانى عشر رمضان الكريم

دعاء اليوم الثانى عشر من رمضان 1437 , ماذا نقول فى الثانى عشر رمضان الكريم
ادعية رمضان

ادعية رمضان ، ماذا نقول اليوم فى هذا الشهر الكريم ، دعاء اليوم الثانى عشر من رمضان كل سنة و انتم بالف خير و كل عام و كل المصريين خاصة و المسلمين عامة بافضل حال في السلم و السلام ان شاء الله يا رب ، هذا المقال مخصص و ستجدون فيه تفاصيل دعاء كل يوم من شهر رمضان و ايضا تواب هذا الدعاء فدعونا نتعرف على ذلك و نغتنم الفرصة لاننا في شهر التقرب من الله اكثر و شهر الامساك عن الطعام من شروق الشمس لغروبها و شهر استجابة الدعاء.

كل يوم له دعاءه الخاص و نحن الآن في اليوم الثانى عشر من رمضان لهذا سوف نتعرف على دعاء اليوم 12 من هذا الشهر المبارك ، نقدم لكم هذه الادعية بشكل متجدد على هذا الموضوع لهذا ندعوكم بالاحتفاظ به و الرجوع له كل يوم من اجل الحصول على دعاء اليوم الثالى له و هكذا تكونون مواكبين و على استطلاع كاملة بادعية شهر رمضان و دعاء كل يوم خلال الشهر كاملا.

دعاء من سنة رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم ، و الادعية ننشرها لكم كل يوم بالدعاء الخاص به فنسئل الله ان يتقبل هذا التطوع منا و ان يعمم الثواب علينا جميعا في هذا الشهر الذي لا يتكرر سوى شهر في السنة ، كل الادعية التي نقوم بنشرها لكم في هذا الموضوع لم ترد بتاتا في القرآن الكريم ، قول هذه الادعية لن يضر ابداً الداعي ، بل العكس فهنالك احتمال كبير لاستجابة دعاءه من الله عز و جل. و عامة كل الادعية فهي جيدة لكننا نضع لكم ما هو متداول و مستحب في كل يوم.

دعاء اليوم التاسع من رمضان 2016

“اللَّهُمَّ ارْزُقْنِى فِيهِ رَحْمَةَ الْأَيْتَامِ، وَإِطْعَامَ الطَّعَامِ، وَإِفْشَاءَ السَّلَامِ، وَارْزُقْنِى فِيهِ صُحْبَةَ الْكِرَامِ وَمُجَانَبَةَ اللِّئَامِ، بِطَوْلِكَ يَا أَمَلَ الْآمِلِينَ”. ثواب هذا الدعاء: “مَنْ دَعَا بِهِ رُفِعَ عَمَلُهُ بِعَمَلِ أَلْفِ صِدِّيقٍ”.

دعاء اليوم العاشر من رمضان 2016

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: اَللّـهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلْني فيهِ مِنَ الْفائِزينَ لَدَيْكَ، وَاجْعَلْني فيهِ مِنَ الْمُقَرَّبينَ اِلَيْكَ، بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالِبينَ .

دعاء اليوم الثانى عشر 12 من شهر رمضان الكريم 2016~1437

اَللّـهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمْرِكَ، وَاَذِقْني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لاَِداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفْظِكَ وَسَتْرِكَ، يا اَبْصَرَ النّاظِرينَ .

اَللّـهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنْ الْمُسْتَغْفِرينَ، وَاجْعَلْني فيهِ مِنْ عِبادِكَ الصّالِحينَ اْلقانِتينَ، وَاجْعَلني فيهِ مِنْ اَوْلِيائِكَ الْمُقَرَّبينَ، بِرَأْفَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ

من دعاء دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان اللّـهُمَّ لا تَخْذُلْني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعْصِيَتِكَ، وَلاتَضْرِبْني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحْني فيهِ مِنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ، بِمَنِّكَ وَاَياديكَ يا مُنْتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ .

اَللّـهُمَّ اَعِنّي فِيهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبْني فيهِ مِنْ هَفَواتِهِ وَآثامِهِ، وَارْزُقْني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ الْمُضِلّينَ .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً