دعاء اليوم الرابع من رمضان | ادعية رمضان ، مذا نقول في اليوم الثالث دعاء قبل الافطار اجمل ادعية شهر رمضان

دعاء اليوم الرابع من رمضان | ادعية رمضان ، مذا نقول في اليوم الثالث دعاء قبل الافطار اجمل ادعية شهر رمضان
دعاء اليوم الثاني و الثالث و الرابع

دعاء اليوم الثاني من رمضان ، كل سنة و انتم بالف خير بمناسبة هذا الشهر الكريم الذي يزيد فيه تقربنا من الله عز و جل ، و نحن فى رمضان فإننا سنقدم لكم على كل حصرى في حصريات متتالية ادعية كل يوم ، و دعاء اليوم يخص اليوم الثانى من رمضان و الثالث و الرابع في شهر رمضان ، فطبعا انت هنا في هذا الموضوع يعني اول شيئ انك مسلم و صائم و تبحث عن هذا الدعاء لترديده اكثر من مرة و نسئل الله ان يتقبل صيامنا و تقربنا و عبادتنا له و ان يرزقنا من حيث لا نحتسب و ان يفتح لنا كل ابواب الخير و ان يهدي الظالم و ينصر و المظلوم.

رأينا ان في الانترنت حاليا بحث كبير على ادعية ايام رمضان لهذا قمنا على عجالة من امرنا بكتابة المقال الذي يخص ادعية اليوم الثانى في رمضان اليوم الثالث فى رمضان اليوم الرابع فى رمضان تلبية لطلباتكم و توفيرا لكم لما تبحثون باعتبار موقع كل حصرى بوابتكم للحصول على كل الاشياء التي تبحثون عنها في الانترنت. موضوع الادعية هذا متجدد لثلاث ايام ان شاء الله فنسئل الله الثواب لكل المسلمين في هذا الشهر الذي بركاته لا تعد و لا تحصى.

دعاء اليوم الثانى من رمضان

اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِالغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ.

دعاء اليوم الثالث من رمضان 3

اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ ، وَ وَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ.

دعاء اليوم الرابع من رمضان

اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ ، وَ اجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً