برامج رمضان 2016/1437 , ننشر كل البرامج التي ستعرض في رمضان مصر ام بى سي MBC 1 & MBC masr

برامج رمضان 2016/1437 , ننشر كل البرامج التي ستعرض في رمضان مصر ام بى سي MBC 1 & MBC masr
رمضان في مصر ام بى سي مصر

لعلك عزيزي المشاخد الان تتساءل ما هي برامج رمضان 2016 في التلفزة المصرية التي سنشاهدها هذا العام في التلفاز ، انا هنا من اجل تلخيص لك كل البرامج التي ستكون حاضرة بقوة شهر رمضان في جمهورية مصر العربية و التي ستشاهدونها على باقة قنوات ام بي سي تحديدا قانتي MBC 1 و قناة مصر MBC Mast ، البرامج منها الجديدة التي ستظهر اول مرة في رمضان لهذه السنة و بعضها الجزء الثاني لبرنامج نجح السنة السابقة في رمضان و حقق نسب مشاهدات كبيرة بخصوص توقيت عرض البرامج لم نحصل عليه بعد و فور الحصول عليه سيتم عرضه لكم في هذا الموضوع لهذا احتفظوا به.

برامج رمضان 2016 في Mbc Masr & MBC 1 - ما هي البرامج التي ستكو فى رمضان مصر 1437 بقناة ام بى سى مصر 1 ؟

سيكون حاضر من جديد برنامج صمتأ الموسم الثالث على قناة ام بي سي 1 هو برنامج خفيف ينجدب له الكثيرون يعالج قضايا اجتماعية في جو طريف و مضحك و يشرف عليه احمد الشقيري. عن البرامج الاخر فسيكون ايضا حاضر بقوة برنامج الصدمة ، سيكون البرنامج حاضرا على القناة طيلة شهر الصوم حلقاته تم تصويرها في مختلف الدول العربية ، تناول مجموعة من الاعلاميين في تقديمه ، سنترك لكم متابعته لمعرفة تفاصيل اكثر عنه ، برنامج الثالث هو الايمان والعصر الموسم الثاني (طريق الحياة) سيكون على قناة ام بي سي 1 و ايضا على قناة ام بي سي مصر. للداعية عمرو خالد ، حقق البرنامج نسبة مشاهدات عالية السنة السابقة لهذا تجدون الموسم الثاني له سيكون حاضرا بقوة ضمن برامج رمضان لهذه السنة 2016.

عن البرامج الاخرى التي ستبث في قناة ام بي سي 1 و قناة ام بي سي مصر فسيكون ايضا هناك سليم الموسم الرابع (ملهم) على MBC 1 ببرنامجه الهادف لمخاطبة الشباب وهو عبارة عن رحلة عبر الذات بهدف اكتشاف سر التغيير في حياة كل منا. تبدأ الرحلة من خلال لقاء يتم تقديمه في شكل درامي. برنامج آخر هو رحلة مع الشيخ حمزة يوسف - MBC1 الشيخ حمزة يوسف يعود من جديد لشاشة MBC ليقدم خلال شهر رمضان المقبل برنامجه "رحلة مع الشيخ حمزة يوسف" فى التالى كل ما تريد معرفته عن حلقات الموسم الرابع المقرر عرضه خلال الشهر الكريم العام الجارى.

البرنامج الاكثر انتظارا في رمضان على قناة ام بي سي كصر

سيتم اضافة كافة البرامج الاخرى لهذا الموضوع فور التوصل بها لكن البرنامج الاكثر انتظارا و الاكثر شيوعا طبعا هو برنامج المقالب الحاص برامز جلال و الذي حمل عنوان رامز بيلعب بالنار لهذه السنة و سيكون حاضر بقوة على قناة ام بي سي مصر.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً