"يلاكورة".. اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 30-6-2016 “يلا كورة” اهم اخبار نادى الزمالك وصفقات اليوم الخميس 30 يونيه 2016

"يلاكورة".. اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 30-6-2016 “يلا كورة” اهم اخبار نادى الزمالك وصفقات اليوم الخميس 30 يونيه 2016
اخر اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 29-6-2016 “يلا كورة” اهم اخبار نادى الزمالك وصفقات اليوم الأربعاء 29 يونيه 2016

اهلا ومرحبا بكم زوارنا ومتابعى كل حصرى الكرام إلى جماهير نادى الزمالك نقدم أخبار الزمالك اليوم الخميس30-6-2016 ونقدم أم أخبار اللاعبين فى نادى الزمالك ، واخر اخبار صفقات نادى الزمالك ، وإنتقال اللاعبين من وغلى نادى الزمالك وكل جديد يدور داخل أسوار نادى الزمالك ننقله لكم فقط تاابعونا تتجدوا الجديد .

اخبار الزمالك - الزمالك يستغنى عن مايوكا ويعرضه للتسويق لتحقيق فائدة مادية

بدأ مجلس نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فى محاولة عرض إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك للرحيل خلال الفترة القادمه بعد أن تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة وخرج من حسابات النادى ولم يشارك فى مبارايات النادى الاخيرة .

وقد تحدث عضو مجلس الإدارة احمد مرتضى منصور مع اكثر من وكيل للاعبين للبحث عن عروض جيده للاعب حتى يحقق النادى من وراء اللاعب إستفادة مالية وقد منح الزمالك اللاعب ايمانويل مايوكا فرصه ليحسن ويرفع مستواه حتى نهاية الموسم وفى حالة عدم تحسن مستواة سيرحل عن النادى فور انتهاء الموسم .

أخبار الزمالك الان - الزمالك يحدد تسعيرة شراء حمودى من بازل 350 ألف يورو

قد حدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن يتم سداد مبلغ 350 ألف يورو للنادى بازل السويسرى حتى يستفيد من خدمات اللاعب أحمد حمودى لاعب الزمالك بشكل نهائى .

ويقر عقد اعارة اللاعب حمودى للزمالك من نادى بازل أن نادى الزمالك له حق شراء اللاعب نهائى بعد سداد 700 الف يورو ولكن نادى الزمالك يرفض ذلك وطلب التخفيض الى 350 الف يورو حتى يتم ابرام الصفقه .

وقد حدد مجلس نادى الزمالك أن راتب أحمد حمودى فى السنة مليونى جنية سنويا مع الزمالك بعد أن كان يتقاضى مع نادى بازل السويسرى 3 مليون و 600 الف جنية اثناء الاعارة .

اخبار الزمالك - حازم إمام  أصبح "همزة الوصل" بين  اللاعبين و مجلس الزمالك

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ضرورة ان يقوم اللاعبين بإبلاغ أى مشكله لزميلهم حازم إمام حيث انة هو همزة الوصل بين اللاعبين ومجلس الإدارة بصفته قائد الفريق .

وطلب منصور أيضا من اللاعبين محمود كهربا وباسم مرسى أن يواصلوا  التألق والإجتهاد خلال الفترة القادمة حتى يعودوا للمنتخب الوطنى من جديد .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً