بالفيديو.. الأرصاد الجوية: الأسبوع القادم ساخن على كافة الأنحاء وتحذر المواطنين من اخبار الطقس اليوم بعدم الخروج نهارا وتقدم بعض النصائح للصائمين وسائقي السيارات

بالفيديو.. الأرصاد الجوية: الأسبوع القادم ساخن على كافة الأنحاء وتحذر المواطنين من اخبار الطقس اليوم بعدم الخروج نهارا وتقدم بعض النصائح للصائمين وسائقي السيارات
بالفيديو.. الأرصاد:  الأسبوع القادم ساخن على كافة الأنحاء وتحذر المواطنين عدم الخروج نهارا وتقدم بعض النصائح للصائمين وسائقي السيارات
اخبار الطقس اليوم ، مرحبا بكم متابعينا متابعى كل حصرى الكرام دائما يتجدد لقاؤنا على كل خير ويسعدنا ان نقدم اخبار فى مصر اليوم الاحد 19-6-2016 ونتناول اخبارالطقس ودرجات الحراره المتوقعه على جميع محافظات الجمهوريه كما نقدم توقعات هيئة الارصاد والطقس خلال الاسبوع القادم وصرح وحيد سعودى ان موجه تضرب البلاد من ارتفاع درجات الحراره ونصائح لتجنب درجات الحراره العاليه تابعونا نقدم المميز والحصرى على كل حصرى .

صرح وحيد سعودى المتحدث باسم هيئة الارصاد باننا شهدنا تحسن ملحوظا فى درجات الحراره اليوم وقد انخفضت درجات الحراره من 3 الى 4 درجات عن امس وقد سجلت القاهره درجات حراره 33 الى 34 درجه وقد انخفضت درجات الحراره على السواحل الشماليه وامتد هذا الانخفاض الى السواحل الشماليه وايضا محافظات جنوب الصعيد وشمال الصعيد لال 24 ساعه القادمه .

وقد اضاف سعودى عبر مداخله فى برنامج صباحد عندنا الذى يعرض على قناة المحور ان الطقس اليوم لطيفا على المدن الساحليه ويكون معتدل على الوجه البحرى والقاهره ويكون حارا على شمال الصعيد وشديد الحراره على جنوب الصعيد ويكون الطقس لطيف ليلا على جميع انحاء الجمهوريه .

واضاف سعودى ان اعتبارا من الغد سوف ترتفع درجات الحراره من درجه الى درجتين ويتزايد الارتفاع خلال الاسبوع المقبل حيث انه يعتبر اسخن اسبوع وقدم سعودى بعض النصائح لجميع المواطنين حتى يتم تجنب الاضرار الناتجه عن درجات الحراره اثناء فترات الصيام وهى كالآتى :

نصائح هامة تمكن المواطنين من مقاومة درجات الحرارة

- شرب السوائل بقدر الإمكان بين وقت المغرب والفجر .
- عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة.
- الاطمئنان الدائم على دورة تبريد السيارات وخاصة للساده المسافرين عبر الطرق الصحراوية.
- ارتداء الملابس الفاتحة القطنيه .

نصائح هامة للمواطنين الذين يحتاجون الى الخروج في وقت الظهيرة

- عدم التعرض لأشعة الشمس أكثر من 15 دقيقة حتي لا يصاب الشخص بضربة شمس.
- التجوال في أماكن ليست بها شمس تكون اماكن مظلله .
- عدم الطهى ودخول المطبخ للطهي إلا في وقت الليل حتي تكون درجة الحرارة منخفضة قليلاً.
- يجب علي المواطنين ان يقوموا بغلق جميع الشبابيك طوال فترة الظهيرة حتي يستطيعوا ان يتتفادوا دخول الحرارة المرتفعة الى داخل المنزل.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً