عاجل .. الغاء امتحان الديناميكا للثانوية العامة وتأجيل الجيولوجيا والجبر والتاريخ ، تعرف على مواعيد امتحانات الثانوية العامة بعد تأجيلها

عاجل .. الغاء امتحان الديناميكا للثانوية العامة وتأجيل الجيولوجيا والجبر والتاريخ ، تعرف على مواعيد امتحانات الثانوية العامة بعد تأجيلها
عاجل الأن .. الغاء امتحان الديناميكا للثانويه العامه وتأجيل الجيولوجيا والجبر والتاريخ ،تعرف على مواعيد امتحانات الثانوية العامة بعد تأجيلها

بعد المهازل التى نشهدها كل يوم فى إمتحانات الثانوية العامه من تسريب الإمتحانات وعجز الوزارة عن المحافظة على الإمتحانات دون تسريب مما أدى أن الطلبه الذين يملكون نماذج الإجابه يقوموا بتقفيل الإمتحانات فى حين قد يخطىء الطالب المجتهد الذى لا يعرف الغش ويعتمد على مجهوده وسط هذا الفساد .

قررت الان وزارة التربيه والتعليم إلغاء إمتحان الديناميكا للثانوية العامة والسبب هو تسريب الإمتحان على صفحات الغش على الانترنت وتم تأجيل إمتحان الجيولوجيا وايضا العلوم البيئية وتأجيل التاريخ ومادة الرياضيات البحته ( جبر وهندسه فراغيه ) .

وقد جاء ذلك القرار لأن الوزاره تحرص على مبدأ تكافؤ الفرص لأبنائنا الطلبه ولما علمت الوزارة ان إمتحانات الرياضة تم تسريبها وان الديناميكا التى ادى الطلاب الإمتحان بها اليوم تسرب قررت إلغاء الإمتحان وتأجيل الإمتحانات الأتية التى كان من المفترض أن يمتحنها الطلاب غدا وهى جيولوجيا وعلو بيئية ومادة التاريخ للادبى وايضا رياضة بحتة وتشمل ( جبر وهندسة فراغية ) .

وسوف يؤدى طلاب الثانوية العامة إمتحان التربية الدينية فى موعدة يوم 29 من يونيو الحالى والموافق يوم الأربعاء فى الساعه التاسعه صباحا .
إلغاء امتحان الديناميكا للثانوية العامة وتأجيل الجيولوجيا والجبر والتاريخ
         
وهذه هى موعد الإمتحانات بعد تأجيلها .
ملحوظه :

هل الوزارة لم تكن تعلم بتسريب الامتحانات سوى اليوم ؟؟ سؤال يستحق الإجابه واذا كانت تعلم ان الإمتحانات جميعها قد تم تسريبها والدليل أن الوزارة كانت تقوم توزيع النسخ الاحتياطية للامتحان وقد استقبل الطلاب نسخ بجميع الألوان مثل السخه الحمراء الاكثر صعوبة وايضا الصفراء والزرقاء ومع ذلك كانت الاجابات تصل للطالب خلال 20 دقيقة من بداية الامتحانات لماذا قرار التأجيل الذى ليس له معنى .

وهل بعد التأجيل سوف تستطيع الوزارة المحافظة على الإمتحانات من التسريب وكيف وهى لم تستطيع الحفاظ عليها هل هو قرار مدروس ام قرار وفقط كما قررت أن تعيد إمتحان الدين اما العربى فتم إعتماده رغم تسريبة وتسريب باقى المواد .

كل ما يدور حاليا هو تلاعب بمستقبل اولادنا الذين فقدوا الثقه فى الحكومه والوزارة وكل شىء وزارة مرتعشه لاتستطيع تحمى مستقبل اولادنا الذين سهروا وتعبوا واخيرا اصبحوا متساويين مع من غش بل على العكس اصبح الغشاشين هم اوائل الثانوية العامة والطلاب المجتهدون قد يخطىء فالخطأ وارد لكن اصبح نظام الامتحان نظام فاشل يتعب اولياء الامور قبل الابناء .

الى متى تظل الحكومه هكذا عدم مبالاة وقرارات خاطئة غير مدروسه ومن يدفع الثمن هو الطلبة والطالبات .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً