يعمل الآن.. نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 بالاسم والرقم القومى ، اسعلام رابط موقع وزارة السياحة بوابة الحج السياحى لمعرفة اسماء الفائزين

يعمل الآن.. نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 بالاسم والرقم القومى ، اسعلام رابط موقع وزارة السياحة بوابة الحج السياحى  لمعرفة اسماء الفائزين
نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 بالاسم والرقم القومى ، الان على موقع الحج السياحى تعرف على النتيجه الان

نتيجة قرعة الحج السياحى لعام 1437- 2016 الان متوفر بالرقم القومى من خلال الموقع الرسمى والذى تشرف عليه وزارة السياحه المصريه حيث اعلنت وزارة السياحه انه تم الانتهاء من رفع اسماء الفائزين بقرعة الحج السياحى يوم الاحد 19-6-2016 على الموقع ويمكنكم الان التعرف على نتيجة القرعه من الموقع ولكى تتمكن من التعرف على النتيجه تدخل الى الموقع وتكتب الاسم رباعى او تكتب الرقم القومى وسوف يظهر لك النتيجه فورا على موقعنا كل حصرى .

موقع نتيجة الحج السياحى

نتيجة قرعة الحج السياحى هذا العام لم يتم عمل نشره بالاسماء ولكن الطريقه التى تتعرف بها على النتيجه هى من خلال ادخال رقم القومى وسوف تظهرلك لنتيجه واذا لم تتمكن من معرفة النتيجه نحن نساعدك فى الحصول على النتيجه من الموقع الرسمى لوزارة السياحه وذلك من خلال كتابة الاسم والرقم القومى فى التعليقات ونحن سوف نقوم بالرد عليكم بالنتيجه .

وقد بلغ عدد المتقدمين الى الحج 129 الف حيث يتم اختيار 29 الف حاج فقط وبلغ عدد الشركات التى سجلت فى قرعة الحج السياحى  وصل الى 2050 شركه من شركات السياحه .

وقد سدد المتقدمين فى قرعة الحج مبلغ 800 مليون الف جنيه وقد تم استبعاد عدد من المتقدمين ويقدر عددهم بخمسة آلاف وذلك لانتهاء بطاقة الرقم القومى الخاصه بهم وايضا بسبب عدم ادخال بيانات المحارم .

اسماء الفائزين فى قرعة الحج السياحى 2016/1437

وقد تم اجراء القرعه بحضور عددا من مندبوين شركات السياحه فى احد الفنادق وقد وصل عدد الشركات الى 1993 وتم اعتماد تعديلات حديثه على شروط الحج هذا العام وذلك ليتم تخفيض العدد وبالتالى تقديم خدمه مميزه فى اطار مشروع تنظيم الحج السياحى  هذا العام 1437/2016 .

وتمم اعلان نتيجة الحج تحت اشراف وزارة السياحه على الموقع الرسى حيث نضع لكم الرابط اسفل المقال وتعرف على النتيجه بالرقم القومى وبعدها سوف يتم توزيع نشرات باسماء الفائزين على المديريات ويمكنكم الدخول لمعرفة النتيجه من هنـــــــــــــــــــا .

وسيتم نشر اسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج السياحى قريبا تابعونا على كل حصرى تجدوا الجديد كما نتمنى حجا مبرورا وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً