ميسى يقرر اعتزال اللعب الدولى عقب خسارة الارجنتين فى نهائى كوبا امريكا

ميسى يقرر اعتزال اللعب الدولى عقب خسارة الارجنتين فى نهائى كوبا امريكا
ميسى يقرر اعتزال اللعب الدولى عقب خسارة الارجنتين فى نهائى كوبا امريكا

ميسى فى تصريح وقع كالصاعقه على كل محبيه ومشجعيه ومحبى أسطورة كرة القدم ليونيل ميسى قرر ان يعتزل اللعب الدولى مع منتخب الارجنتين وجاء ذلك التصريح بعد خسارة منتخب بلادة امام منتخب تشيلى  وكانت النتيجة 4-2 بركلات الترجيح فى المباراة النهائية فى بطولة كوبا امريكا .

 ميسى قرر ان يعتزل اللعب  الدولى مع منتخب الارجنتين بسبب خسارته اربع نهائيات متتالية حيث صرح ميسى عقب خسارة منتخب بلادة انه حزين لخسارة بلاده البطولة وبنفس الطريقة التى خسرت بها من قبل بضربات الترجيح وهو امر مؤسف ومحزن بالنسبه له وهذا هو ثالث نهائى تخسرة الأرجنتين على التوالى .

وقد خاض ميسي 112 مباراة دولية مع منتخب بلادة الأرجنتين  وقد سجل  55 هدف،  حيث تفوق بهذا العددعلي  اللاعب “جابرييل باتيستوتا” أسطورة الأرجنتين ، وبذلك يصبح ميسي هو الهداف التاريخي لمنتخب الارجنتين .

وقرار ميسى يعتبر صدمه لجمهوره ولزملائة ايضا والذين عبروا عن املهم فى عودة ميسى عن هذا القرار حيث ان ميسى اصبح هداف تاريخى للارجنتين الاسبوع الماضى بعد التفوق على على جابريل باتيستوتا .

وسبب حزن ميسى العميق هو اهدارة ركلة ترجيح هامه لمنتخب الارجنتين وقال ميسى انه حاول ان بكل قوة ان تتوج الارجنتين بالبطوله ولكن فشلت فى ذلك ولذلك ادركت انها نهاية اللعب مع المنتخب ولكن ليست نهايتى .

وقد نظم محبى ميسى هاشتاج" لاتذهب ياليو " املا فى عودته عن هذا القرار الذى جاء بعد الهزيمة ومتأثرا بالغضب جراء الهزيمة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً