اخبار مصر اليوم الاربعاء 22-6-2016 ، الصحف المصريه الاخبار العاجله اليوم الاربعاء 22 يونيو 201

اخبار مصر اليوم الاربعاء 22-6-2016 ، الصحف المصريه الاخبار العاجله اليوم الاربعاء 22 يونيو 201
اخبار مصر اليوم الثلاثاء 21-6-2016 ، الصحف المصريه الاخبار العاجله اليوم الثلاثاء 21 يونيو 201

مرحبا بكم متابعينا متابعى كل حصرى اسعد الله اوقاتكم كما نسعد بزيارتكم لنا ونقدم لكم اخبار اليوم الاربعاء 22-6-2016 حيث نتناول اخر الاخبار فى مصر والاخبار العاجله واهم الاخبار فى مصر من خلال متابعة مستمره لاهم الاحداث فى مصر نقدمه لكل من يهتم بمتابعة ومعرفى الاخبار والاحداث العاجله فى مصر ابقوا معنا وتعرفوا على الجديد دوما .

اخبار مصر اليوم - الحكومة تعلن احترامها القضاء

قام مجلس الوزراء بالتعليق على حكم القضاء الادارى ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين السعوديه ومصر واكدت احترامها لاحكام القضاء فى مصر وقد طعنت هيئة قضايا الدوله بالطعن على حكم القضاء الادارى الذى قضى ببطلان توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعوديه .

وزير الطيران: الخبراء يحددون اليوم حاجة الصندوقين للسفر للخارج من عدمه

وزير الطيران المدنى شريف فتحى صرح اليوم انه سيتم اتخاذ القرار النهائى من الخبراء بخصوص هل يحتاج الصدوقين الاسودين بالطائره المصريه المنكوبه السفر الى الخارج ام لا حيث فى حالة احتياج الصناديق للسفر سيكون هذا السفر تحت اشراف ورعايه مصريه لمده 24 ساعه فى الخارج .

وقد اكد وزير الطيران المصرى ن خلال تصريحات على هامش المؤتمر ان مصر تتعامل بكل شفافيه واى نتاج يتم التوصل لها بخصوص الطائره المصريه المنكوبه سيتم اعلانها فورا وبشكل رسمى ولن يكون هناك تعامل سياسى مع قضية طائرة مصر المنكوبه بل يتم اعلان الحقيقه بشكل كامل على الاعلام .

أبو تريكة بعد إلغاء التحفظ على أمواله كنت اثق ان الحق سوف ينتصر فى النهايه

ابو تريكه نجم مصر ونادى الاهلى السابق ابدى سعادته اليوم بعد ان تم الغاء التحفظ على امواله واكد انه يثق فى براءته منذ اللحظه الاولى وقال ابو تريكه فى تصريحات من قطر حيث يتواجد ابو تريكه الان لانه يقوم بتحليل مبارايات كاس الامم الاوروبيه لاحد القنوات ارياضيه الخاصه وصرح رغم الشائعات التى اطلقت حوله الا انه لم يرد على هذه الاتهامات لايمانه ان الحق سوف ينتصر فى النهايه .

وكانت محكمة القضاء الادارى بمجلس الدوله ويراسهانائب رئيس مجلس الدوله المستشار يحيى دكرورى وقضت المكمه اليوم بالغاء قرار التحفظ بعد اكثر من عام على اموال ابو تريكه .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً