الان انطلاق .. موعد مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد الزامبى اليوم السبت 17-6-2016 فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات المجانية الناقلة لماتش الاهلى اليوم على النايل سات

الان انطلاق .. موعد مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد الزامبى اليوم السبت 17-6-2016 فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات المجانية الناقلة لماتش الاهلى اليوم على النايل سات
موعد مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد الزامبى فى دورى أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد الزامبى غدا السبت 18-6-2016 بدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا وتقام المباراة فى اطار افتتاح المجموعه الاولى بالدور الثمانيه فى الجوله الاولى وتقام المباراة فى زامبيا ويتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة ويعلق على المباراة المعلق محمد الكوالينى والاهلى يحاول استعادة لقب دورى ابطال افريقيا حيث غاب عنه هذا اللقب منذ موسمين حيث ودع البطوله من عامين على يد الفريقين اهلى بنى غازى ليبيا وايضا على يد فريق التطوانى المغربى على التوالى وقد عبر الاهلى دور ستة عشر على يد مارتن يول ويسعى للفوز باللقب المفقود منذ عامين .

وقد توجه لاعبى النادى الاهلى يوم الخميس إلی دولة زامبيا على طائرة خاصة للقيام بمواجهة فريق زيسكو الزامبي وسوف يكون عماد وحيد وهو عضو مجلس إدارة النادي الاهلی بترأس هذة البعثة الخاصة بالفريق الذي سوف يتجه إلی زامبيا الليلة.

ويقوم النادي الأهلی بتخفيف التدريبات قبل أن يقوم بالسفر حيث يحرص الفريق الأحمر علی القيام بتقليل الجهود التی يواجهها الفريق أثناء السفر خصوصا وأن لاعبي نادي الأهلی سوف يخوضوا هذة المواجهة مع فريق زيسكو وهم في وقت الصيام نهارا .

وسوف يتغيب عن مباراة النادي الأهلی و فريق زيسكو الزامبي ثلاثة لاعبين من أبرز اللاعبين وهم اللاعب ماليك إيفونا بسبب إصابته وسوف يتغيب أيضا اللاعب عبد الله السعيد و اللاعب عمرو جمال بسبب الإصابات أيضا.

وقد حرص مارتن يول وهو المدير الفنی الخاص بالنادي الأهلی بعقد جلسة مع لاعبي النادي بهدف التأكيد علی ضرورة وأهمية هذة المباراة خصوصا وأنها تعتبر المباراة الأولي للفريق في دوري أبطال إفريقيا الخاص بالمجموعات وحريص أيضا على أن يتم تقسيم الفريق للحصول على نقاط عالية والفوز بالمباراة القوية ضد الفريق الزامبي.

هذا وقد اعلن المارد الاحمر عن نية الفريق فى مواصلة الصيام غدا فى المباراة حيث تتم اقامة المباراة خلال ساعات الصوم فى الساعه الثالثه ونصف عصرا وقرر فريق الشياطين الحمر عدم استخدام رخصة الافطار فى ذلك اليوم حيث ان درجة الحراره بزامبيا ليست مرتفعه وهى لن تؤثر على مجهود اللاعبين البدنى اثناء المباراة .

توقيت مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد الزامبى

تقام المباراة السبت 18-6-2016 ميعاد ماتش الاهلى اليوم الساعة كام.
فى تمام الساعه 3:30 بتوقيت مصر .
فى تمام الساعه 4:30 توقيت السعوديه .

القنوات الناقلة لمبار اة الاهلى

يتم نقل المباراة على بى أن سبورت HD1.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً