الاهلى اليوم .."يلا كورة " آخر أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 30-6-2016 ، أهم صفقات الاهلى اليوم الخميس 30 يونية 2016

الاهلى اليوم .."يلا كورة " آخر أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 30-6-2016 ، أهم صفقات الاهلى اليوم الخميس 30 يونية 2016
"يلا كورة " آخر أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 29-6-2016 ، أهم صفقات اليوم الأربعاء 29 يونية 2016

أهلا ومرحبا بكم زوارنا الكرام أسعد الله أوقاتكم كما نسعد دوما بزيارتكم ونقدم اخبار الاهلى اليوم الخميس 30-6-2016 الى كل عاشقى ومشجعى اهلاوى ونقدم اخر اخبار النادى الاهلى واخبار لاعبى النادى الاهلى واخبار شريف إكرامى بعد أن تسبب فى خسارة الأهلى وموقف يول منه تابعونا نقدم الجديد على كل حصرى .

اخبار الأهلى اليوم -شريف إكرامى يعتذر لجماهير الأهلى

شريف إكرامى حارس مرمى نادى الأهلى يعتذر للجمهور عن مستواه الردىء الذى ظهر به فى مباراة الأهلى أمس أمام أسيك ميموزا الإيفوراى فى بطولة دورى أبطال افريقيا مما أدى لخسارة النادى الأهلى بنتيجة هدفين مقابل هدف .

وقد كتب شريف إكرامى إعتذارا على صفحته أكد أن الإعتذار ليس عيبا عند الخطأ وأن تحمل المسئولية من شيم الكبار خصوصا وقت الشدائد وقال أنه يمشى مرفوع الرأس دائما ومهما تزيد الإنتقادات وهذا الذى تعلمه من النادى الأهلى .

وإعتذر شريف إكرامى عن الهدف الثانى الذى كان سببا فيه بخطأه وقال أنه يقدر حزن الجماهير وأضاف أن الأمل فى التأهل مازال موجودا .

اخبار الاهلى اليوم - شوبير: يعلن تعاقد النادى الأهلى مع حارس إنبى على لطفى

أحمد شوبير على صفحته أكد أن النادى الأهلى قد إنتهى رسميا من أول صفقات النادى الأهلى خلال الميركاتو مع نادى انبى ورسميا إنتقل حارس نادى إنبى على لطفى إلى صفوف الأهلى .

ويعانى النادى الأهلى من وجود أزمه فى حراسة المرمى وقد أكد ذلك الأخطاء الفادحة التى ظهرت على أداء شريف إكرامى وكان آخرها مباراة أمس أمام أسيك ميموزا .

وجاء ذلك بعد تعرض النادى الأهلى للخسارة فى الجولة الثانية فى دورى أبطال أفريقيا وقد غضب الجمهور من شريف إكرامى حيث كان سببا فى فوز فريق أسيك حيث ساهم فى إحرازهم الهدف الثانى من خطا فادح وبذلك فإن النادى الأهلى أصبح فى ذيل المجموعه دون أى نقاط .

اخبار الأهلى اليوم - غضب من مارتن يول ومن الجماهير تجاة شريف اكرامى

المدير الفنى لنادى الأهلى مارتن يول يهاجم شريف إكرامى حيث تسبب فى خسارة النادى الأهلى أمس ببسبب مستواة المتدنى حيث أعلن خلال المؤتمر الصحفى أن الهدفين جاءوا من فرصتين فقط فى المباراة والهدف الثانى تسبب فية شريف إكرامى وأن أى هجمه علينا تكون هدف مما أضاع حلم الأهلى فى البطولة وإن كان لم يخرج الأهلى من البطولة إلى الأن ولكنه فى الترتيب الأخير دون أى نقاط .

وأضاف يول أن مركز حراسة المرمى هو من المراكز الهامه التى نسعى حاليا لتدعيمها وغيرها من المراكز أيضا وأشاد يول بتشجيع الجماهير الذى له دور كبير فى إعطاء روح وطعم للمباراة وكدنا نتعادل لولا الهدف الثانى الذى تسبب فيه شريف إكرامى .

أما الجماهير الغاضبه أخذت تهتف بعد المباراة إمشى إمشى لشريف إكرامى بعد تسببه فى خسارة الفريق وبقاؤة دون نقاط مما يهدد أمل البقاء فى البطولة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً