ابراج اليوم الخميس 23-6-2016 ، حظك اليوم الخميس 23-6-2016 ، توقعات الابراج اليوم الخميس 23 يونيو 2016 Abraj Alyawm

ابراج اليوم الخميس 23-6-2016 ، حظك اليوم الخميس 23-6-2016 ، توقعات الابراج اليوم الخميس 23 يونيو 2016 Abraj Alyawm
إعرف برجك اليوم.. ابراج اليوم الخميس 23-6-2016 ، حظك اليوم الخميس 23-6-2016 ، توقعات الابراج اليوم الخميس 23 يونيو 2016 Abraj Alyawm

نقدم لكم ابراج اليوم الخميس 23-6-2016 وحظك اليوم الخميس 23 من يونيو 2016 وسوف نقدم توقعات الابراج 2016 Abraj Alyawm TODAY ونقدم لكم توقعات حظك اليوم مع علماء كبار متخصصين ماغى فرح ومايشال حايك وكارمن شماس وسوف نقدم متابعه توقعات الابراج مع حظك اليوم حيث يمكنك التعرف على صفات برجك وعلاقتة بالابراج الاخرى المحيطه بك وعلاقاتك فى الاسره والعمل وصفات الشريك ومدى التوافق بينكما وتستطيع التعرف على حظك فى الحب وفى العمل ومشاريعك الجديده فى العمل ومدى نسبة النجاح المتوقعه كل ما تريد معرفته تجده معنا من خلال موقعنا كل حصرى حيث نسعد بزيارتكم لنا ونعدكم بتقديم الجديد دوما من اجلكم فقط حصريا على كل حصرى .

Abraj Today اليوم الخميس 23-6-2016 نقدم لكم اعزائنا ومتابعينا فى كل مكان توقعات الابراج وهى علم دراسه ولا تعتبر تنبؤ بالمستقبل حيث لايعلم الغيب غير الله وحده ولكن توقعات الابراج هى عباره عن دراسه لحركات النجوم الخاصه بكل برج وتعرف معنا على حظك اليوم الخميس 23-6-2016 حيث يتناول امور كثيره تهمك معرفتها فى حياتك فقد تمكن العلماء بعد قراءة حركة النجوم والتى تبنى عليها توقعات الابراج وكل مايتعلق بحظك اليوم وحياتك حيث تاتى توقعات ابراج اليوم بعد قراءة حركة النجوم وحركة الكواكب والتى يطلق عليها الابراج الفلكيه حيث يتمكن علماء الفلك من كتابة توقعات الابراج لكل برج من الناحيه العاطفيه والمهنيه والصحيه والعمليه .

Abraj Today تعرف على توقعات الابراج وحظك اليوم ويبنى العلماء توقعاتهم على حساب تاريخ ميلادك حيث يتم تحديد اسم البرج وقد تلاحظ وجود اختلافات بين افراد فى نفس البرج ويرجع سبب الاختلاف هو اختلاف الاشخاص فى المواهب وفى المميزات حيث توجد فروق فرديه بين الاشخاص اصحاب البرج الواحد ولاحظ الانسان منذ زمن بعيد نجوم وكواكب تشع نورا وقد لاحظ العلماء ان من بين الكواكب خمسه هى الاكثر لمعانا وهذه الكواكب هى ( المشترى - فينوس - عطارد - زحل - المريخ ) وقد لاجظ العلماء ان هناك نجوم ثابته ومتجاوره ويطلق عليها اسماء حيوانات كلا حسب الشكل مثل ( الحمل ، الحوت ، القوس ، العذراء ، الثور ، الجدى ، الميزان ، السرطان ، الجوزاء ....)

Abraj Alyawm ان علم الابراج هوعلم ودراسه ولكل من يتابع الابراج عليه ان يعتبر هذه الابراج للتسليه ومن باب الفضول ولكن ليست من بابا اليقين او الاعتقاد حيث ان العلم عند الله ولا يعلمه احدا من الخلق .

برج العذراء اليوم الخميس 23-6-2016

عام : لم يتبقى لك الكثير، أنت فقط تحتاج إلى تدريب نفسك على المواقف التي قد تواجهها في الفترة المقبلة، واعلم أنك اجتزت الكثير من الخطوات الصعبة، تحل بالشجاعة واعلم أنك قادر على تخطي كافة الصعاب، واعلم أن التعاون قد يوفر عليك مسافة طويلة، والدعم من أصدقاءك هو أمر ضروري لتضمن بألا تقع في أية عقبة تواجهها، فقط قم بالتخطيط الصحيح وستجد أن النتيجة إيجابية للغاية.

الحب : اعلم أن الشخص الذي تبحث عنه هو موجود بالقرب منك، لكن الحظ لم يحالفك في أن تجده، لكن في وقت قريب للغاية ستجده وستندهش من قُصر المسافة بينكما، سيضعكما القدر في مكان واحد في الوقت المناسب، وسيكون هذا الأمر بالغ السعادة بالنسبة لك، وستشعر بأنك وجدت النصف الآخر من حياتك.

العمل : تشير توقعات برجك اليومي إلى أنك ستتعرض لموقف حرج في العمل اليوم، لكن الشيء الأكثر روعة هو أن المسئول في العمل سيكافئك بشكل ما وسيخبرك بأنه مسرور للغاية من طريقة قيامك بالمهمات المطلوبة منك في الفترة الأخيرة.

الصحة : قد يكون من المناسب أن تغير طبيبك الخاص، فأنت تعرف أن هناك أطباء أكثر كفاءة منه، كما أنه أصبح لا يلبي احتياجاتك بالشكل المطلوب.

برج الثور اليوم الخميس 23-6-2016

عام : لا تشغل تفكيرك بالتفاصيل التافهة طوال الوقت، بل اجعل تفكيرك منصبًا على الأحداث الرئيسية في حياتك، كذلك يجب ألا تشغل تفكيرك بكل الأحداث التي تدور من حولك فيما يخص الأخرين، اجعل تفكيرك منصبًا على نفسك بشكل أساسي. لكن لا يجب ألا يدفعك هذا نحو الأنانية، أنت فقط تحتاج إلى تسليط بعض الضوء على حياتك الخاصة وأن تفعل ما بوسعك لتضمن السعادة الخالصة في حياتك اليومية.

الحب : لا تنتظر المزيد من الشخص الذي تشعر بالإعجاب نحوه، ففي الواقع فإنه يبدو أنه لا يبادلك الإعجاب أو أية مشاعر، قد يكون من الصعب عليك تقبل هذا، إلا أنه يجب عليك أن تتقبل هذا بأي شكل، ستعتاد على الأمر بعدها بفترة قصيرة، حتى وإن لم تتمكن من هذا في وقت سريع، فإن هذا هو الأمر السليم والطبيعي الذي يجب عليك أن تتقبله.

العمل : تشير التوقعات الخاصة ببرجك إلى أن يومك في العمل سيكون متقلبًا بدرجة غير عادية، حيث سيشهد لك مديرك في العمل بجودة إنجاز الأعمال بطريقة غير عادية، لكنك ستشعر في منتصف اليوم بأنك غير قادر على إنجاز بعض العمليات السهلة كما أنه من المرجح أن ترتكب بعض الأخطاء.

الصحة : يجب أن تعرف بشكل كامل أن هناك الكثير من الأطعمة البديلة اللذيذة التي يمكنك الاعتماد عليها بدلاً من الوجبات الجاهزة والأطعمة الأخرى التي لا تحتوي على المكونات المفيدة التي يحتاجها جسدك.

برج الحمل اليوم الخميس 23-6-2016

عام : قد يكون من الأفضل اليوم أن تنظر إلى المستقبل وتدع الماضي وما حدث في الفترات السابقة جانبًا، فكل ما حدث قد حدث، أنت لا يمكنك أن تغير أي شيء مما حدث، لكن باستطاعتك تغيير الكثير مما سيحدث، الإرادة هي المفتاح الوحيد الذي سيمكنك من إنجاز التغيير الحاسم في حياتك.

الحب : كل ما عليك فعله في الفترة الحالية هو أن توجه أفضل ما في شخصيتك لتجذب الشخص الذي تحبه، فهو لن ينجذب نحوك إلا عندما يرى فيك الأشياء التي لا توجد في أي شخص آخر، دعك من أية أفكار وحيل أخرى، فهذا الشخص يبحث عن مشاعر حقيقية.

العمل : اليوم هو يوم بالغ الأهمية في عملك، قد لا تشعر بهذا وتظن أنه مجرد يوم عمل آخر، إلا أن مديرك في العمل اليوم يبدأ خطة لمراقبة العاملين وتقييم أعمالهم بدقة متناهية، كل شيء تفعله سيكون مراقبًا وسيؤثر على مستقبلك المهني بشكل كبير.

الصحة : تشعر اليوم بصحة ممتازة، في الواقع فإنك ستشعر أيضًا برغبة ممتلئة بالحياة وبأنك راغب في إنجاز الكثير من التفكير الذهني الخالي والتأمل، وسيفيدك هذا بدرجة كبيرة في فك الكثير من الألغاز التي تحيط بك في الفترة الحالية.

برج الجوزاء اليوم الخميس 23-6-2016

عام : كل إنسان لديه أكثر من فرصة في حياته، بل لديه الكثير من الفرصة، فإذا فاتتك أية فرصة مهمة، اعلم أنك ستكون قادرًا على الإنجاز في المرات القادمة، لا تجعل اليأس يتسرب إليك بأي شكل من الأشكال.

الحب : ستشعر اليوم بأنك شاعر رومانسي بدرجة كاملة، نعم هذا صحيح، حيث أن مواليد هذا البرج اليوم يشعرون بقدر كبير من الرومانسية والمشاعر الفياضة التي تجعلهم راغبين في الإفصاح عن مشاعرهم العاطفية الدفينة.

العمل : النصيحة المثالية لك اليوم، هي أنه عند مواجهتك لأي من ضغوط العمل، يجب أن تتحلى بالهدوء التام وبأن تضع المشكلة أو المشاكل أمامك، وأن تبحث عن الحلول الذكية، وتضع احتمال أنه بإمكانك الاستفادة من مساعدة الآخرين، ثم البدء في حل المشكلة بكل هدوء، لا تشعر بأي انفعال عصبي أو أي مشاعر سلبية أخرى، فإنها تمنعك عن حل المشاكل.

الصحة : يجب أن تهتم بصحة وجمال شعرك بشكل كامل كل يوم، فبغض النظر عن الشكل الجمالي، فإن الشعر يمكن أن ينقل الكثير من الأوبئة، خاصةً إذا كان طويلاً، تأكد من قيامك بغسله أكثر من مرة يوميًا بشكل جيد.

برج الدلو اليوم الخميس 23-6-2016

العمل : الحياة العملية لمواليد برج الدلو ستتعرض خلال الفترة المقبلة للاضطرابات العديدة، فحاول أن تتخطى هذه الفترة باستخدام حكمتك.

الحب : ستفاجأ بشخص يخبرك بإعجابه الشديد بك وإذا قارنته بشريكك الحالى سوف تخسره الاثنين، كون هذا الشخص ستكتشف لاحقا انه مجرد وهم.

الصجه : لمواليد برج الدلو عليك أن تتابع مستوى السكر وضغط الدم فمراقبتهم ستجعلك مهتما بصحتك و بجعلها أفضل من قبل ، كما ستتحسن صحتك النفسية خلال هذه الفترة .

عام : يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو أنك سوف تحرر من عدد من الالتزامات التى كانت تشكل عبئ كبير عليك منذ فترة طويلة ، كن مستعدا للوفاء بالالتزامات الاجتماعية والمالية والشخصية الخاصة بك.

برج السرطان اليوم الخميس 23-6-2016

عام : النصيحة الأفضل لك اليوم هي أن تبتعد عن أصدقاء السوء، كما أن هناك احتمال كبير أن هناك صديق مقرب لك يطعنك من وراء ظهرك، لذا يجب أن تحترس وأن تختار أصدقاءك بعناية تامة.

الحب : بالرغم من أن حياتك العاطفية مستقرة في الوقت الحالي، إلا أنه عليك أن تضمن استمرارية ذلك الاستقرار بكل الطرق الممكنة، حاول أن تهتم بالشخص الذي تحبه بدرجة أكبر وأن تكون إلى جواره في كل الأوقات الممكنة، اجعله يشعر بوجودك في حياته وأنك تهتم فعلاً بأمره وأنه الشخص الأهم في حياتك.

العمل : في الوقت الحالي عليك بأن تجعل مديرك في العمل راضيًا عنك، ففي الفترة الأخيرة أصبح يشعر بضيق كبير تجاهك، فإنك لا تقوم بإنجاز الأعمال حسب أوامره، وهذا يسبب له الكثير من الإزعاج ويعطل دورة العمل.

الصحة : عليك بالاهتمام بنظافة أسنانك بشكل كامل منذ اليوم فصاعدًا، يجب أن يكون هذا أساسيًا في كل يوم، في الواقع فإنك إن لم تقم بهذا فإنك قد تتعرض إلى ضعف كبير في أسنانك وربما ظهور التسوس أيضًا، واعلم أن ألم الأسنان من أكثر الآلام الموجعة على الإطلاق.

برج الأسد اليوم الخميس 23-6-2016

عام : أنت تحتاج إلى زيادة إيمانك بنفسك، في الواقع فإن الحياة ليست سوى اختبارًا لمدى ثقة الإنسان في نفسه وفي الله، فقط اعرف الخطوات القادمة في حياتك، وابقَ على أرض بالغة الصلابة لتضمن تخطيك لأي مشكلة.

الحب : ربما يكون من الأفضل لك اليوم ألا تتحدث مع الشخص الذي تحبه، فإنه يمر ببعض التغيرات الجسدية وقد يؤثر هذا على مدى حديثكما. العمل : لا تبحث عن الأعمال المرهقة، بالطبع إذا كان عليك أن تقوم بعمل فإنك عليك القيام به مهما كان حجم صعوبته، لكنك دومًا تستطيع أن تختار بعض الأعمال التي لا تكلفك الكثير من المجهود لكنها تحتاج قدرًا أكبر من التركيز والتفكير.

الصحة : يجب أن تستمع إلى تعليمات الطبيب ببالغ الدقة، وأن تنفذها أيضًا، أنت تحتاج إلى زيادة الاهتمام فيما يخص هذه المسألة، كما أنك تحتاج زيادة الاهتمام فيما يخص ذهابك إلى الطبيب، حيث يجب أن تقوم بتجهيز سجلك الطبي وأن تلاحظ الأعراض التي تمر بها بدقة تامة، وأن تلتزم بكل ما أسلفناه، بالإضافة إلى التزامك بمواعيد أخذ الأدوية وأن تلتزم بأوقات الراحة، كل هذه أشياء أساسية لتضمن علاجك في أقرب وقت ممكن.

برج الميزان اليوم الخميس 23-6-2016

عام : من المرجح أن تدخل في شجار اليوم، قد يكون شجارًا عاديًا بالكلام وقد يتخلله اشتباك بالأيدي، في كل الأحوال يجب أن تحاول أن تبتعد بشكل كامل عن أي شخص يحاول استثارة غضبك أو إقحامك في أي نقاش يخص مسائل حساسة.

الحب : بالنسبة للناحية العاطفية اليوم، فإنه من المرجح أن يكون يومك بالغ السعادة، حيث أنك ستكتشف شيئًا جديدًا يخص حبيبك وستعرف أنه يملك عدد كبير من الصفات الإنسانية الجميلة والصفات التي تجعلك منجذبًا إليه بشكل أكبر.

العمل : قد تتعرض اليوم إلى بعض الأخطاء عند قيامك بالأعمال المطلوبة منك، وقد تكون تلك الأخطاء مؤثرة بدرجة كبيرة في سير دورة العمل، حاول أن تتحلى بالتركيز الكامل وأن تبتعد عن أية مصادر تشويش أو إزعاج، وكذلك أن تقوم بمراجعة ما قمت بإنجازه أكثر من مرة لتضمن عدم وجود أية أخطاء مُحتملة.

الصحة : تشير التوقعات الخاصة ببرجك اليوم إلى أن حالتك الصحية ستكون أفضل بكثير اليوم، ولن تشعر بأية مشاكل على الإطلاق.

برج الجدى الخميس 23-6-2016

العمل : قد تكون قادر على التعرف على أشخاص جدد سيدعمونك فى مجال عملك و يساعدوك فى إنجاز المشروع ، فالحياة العملية لمواليد برج الجدى تحتاج للتجديد و التطور.

الحب : التوتر بينك وبين شريك حياتك قد يتصاعد خلال هذه الايام ، فحياة برج الجدى العاطفية تحتاج الكثير من الهدوء والاستقرار فاسعى لحل المشكلاتك مع الحبيب فى أسرع وقت.

الصحه : لمواليد برج الجدى انت تحتاج المزيد من الاهتمام بحالتك الصحية، عليك ان تتخلى تماما عن السهر وهى من أسوأ العادات التى تضرك.

عام : يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى انك اليوم قادر على اتخاذ الخطوة الأولى فى اعادة احدى العلاقات التى انهيتها انت مؤخرا ، وجميع الالتزامات الخاصة بك سوف يتم تسويتها خلال هذه الأيام.

برج العقرب اليوم الخميس 23-6-2016

العمل : الإرهاق و الركود الفكرى يسيطران عليك فى الفترة الأخيرة لكنك تتخلص سريعاً من الطاقة السلبية المؤثر عليك، من خلال التفاعل مع الأصدقاء فى العمل ، تحتاج إلى اخذ أجازة قصيرة حتى تستعيد قوتك الذهنية ونشاطك المهنى المعهود.

الحب : قصة حب جديد تطرق أبواب قلبكن تعيش لحظات رومانسية مميزة مع الحبيب وتجد كل ما تمنيت فى شريك حياتك بعدما قضيت فترة كبيرة تبحث عن صفات ميعنة فى شريك حياتك، حاول أن تستمتع بهذه الأجواء وعش لحظاتك بهدوء.

الصحه : الحساسية من الأشياء المزعجة خاصة للفتيات، خاصة الحساسية النفسية التى تحدث بسبب سوء الحالة النفسية و التوتر والضغط العصبى، عليك بزيارة الطبيب بشكل فورى حتى تتخلص من هذه الحالة التى تؤثر عليك.

عام :يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش حالة حب خاصة تجمعه شخصتتغير مشاعره تجاهه وتتحول إلى علاقة حب كبير، نظرات وكلمات رومانسية بسيطة اهم ما يميز العلاقة حالياً، استمتع بهذه اللحظات فالبدايات دائماً أجمل.

برج القوس اليوم الخميس 23-6-2016

العمل :الحياة العملية لمواليد برج القوس ستتحسن بشكل واضح خلال الايام المقبلة ، فستدخل لحياتك بعض العوامل التى ستساعدك بشكل غير مباشر فى انجاز الكثير من مهامك فى الصعيد المهني.

الحب : حياة برج القوس العاطفية ستواجه الكثير من التحديات خلال الفترة المقبلة ، عليك أن تثق من شريكك ومدى حبه واهتمامه بك لكى تعمل على تطوير علاقتكما بشكل واضح.

الصحه : لمواليد برج القوس عليك ان تحافظ على صحتك و تبتعد عن كل ما يسبب لك الحساسية ، فكن حذر حتى لا تكون مضطر لزيارة احدى الأطباء قريبا، وهو الوقت المناسب لإدخال بعض التغييرات المطلوبة على نمط حياتك.

عام : يتوقع علماء الفلك لمواليد برج القوس أن عليك ان تثق فى تفكيرك وقراراتك حتى اذا اختلف معك من حولك فتمسك بوجه نظرك لكى تجنى الثمار قريبا ، فكن دائما يقظ وحافظ على التواجد بعيون وآذان مفتوحة والتحرك بسرعة لاغتنام الفرص.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً