"نيمار" نجم الكرة البرازيلي ضيف برنامج yes aim famous اليوم

"نيمار" نجم الكرة البرازيلي ضيف برنامج  yes aim famous اليوم
"نيمار" نجم الكرة البرازيلي ضيف برنامج  yes aim famous اليوم

نيمار" نجم الكرة البرازيلي سوف يحل ضيفا في برنامج "yes aim famous" والذي يذاع علي قناة MAC الفضائية ، والبرنامج من تقديم الاعلامية " مني الشرقاوي " وسوف يذاع البرنامج في ميعاده المعتاد وهو الساعة الثامنة مساء يوم السبت من كل أسبوع .

وظهور نيمار البرازيلي هذا في برنامج Yes aim famous هو اول ظهور تليفزيوني له في مصر حيث لم يسبق له ان يكون ضيف في اي برامج مصرية من قبل .

ويقوم اليوم النجم البرازيلي نيمار بالافصاح عن بعض الاسرار الخاصة له وهي لاول مره سوف يعلمها الاعلام . كما سوف يوضح ما إذا كانت الشهرة العالمية التي حصل عليه قد غيرت من شخصيته ام لا ، وكذلك خططه المستقبلية واحلامه التي مازالت احلام ولم تتحقق.

هذا وقد تم تسجيل هذه الحلقة الخاصة في اسبانيا وتحديدا في نادي برشلونة الاسباني وسوف يستضيف برنامج Yes aim famous العديد من النجوم في خلال الحلقات القادمة للبرنامج ، والذي يقدم حلقاته اسبوعيا . حيث ان  ضيوف البرنامج من النجوم سوف يوضحوا كيف نجحوا في صناعة شهرتهم حتي انهم استطاعوا ان يتجاوزا بشهرته خارج نطاق أوطانهم .

كما يتناول برنامج Yes aim famousالمراحل المختلفة في حياته ضيوفه النجوم وكذلك علاقتهم مع المقربين منهم وعلاقتهم مع اسرهم كما يتضمن حديث ضيوف البرنامج بعض من جوانب الحياة الشخصية والانسانية والمهنية لهم والتي لم يسبق لاي برنامج ان يكون له سبق اعلامي عن ذلك .

وفي حلقات سابقة قد استضاف البرنامج نخبة كبري من النجوم العالمين والعالم العربي ، فقد كان من ضمن هذه النخبة الكينج محمد فؤاد ، والهضبة عمرودياب ونجم كرة القدم والمحترف في نادي روما الايطالي محمد صلاح.

كما كان من ضمن ضيوف البرنامج الاعب العالمي ميسي و اللاعب جيرارد ، والنجم العالمي السينمائي جون ترافولتا ، والنجمة الغناء العالمية شاكيرا ، وكان اول ضيف يحل علي البرنامج في اول حلقة له النجم الكبير الزعيم عادل إمام .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً