عاجل الآن تعز | اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 31 مايو 2016 موجز اخبار السعودية مع الحوثيين اليوم الثلاثاء 31-5-2016

عاجل الآن تعز | اخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 31 مايو 2016 موجز اخبار السعودية مع الحوثيين اليوم الثلاثاء 31-5-2016
اخر اخبار اليمن الان الحوثيين في السعودية

اليمن اليوم ، هل ترغب في مواكبة كل اخبار اليمن ، اليكم موجز اخبار الحوثيين او الحوثيون و ما يجري حاليا في التراب اليمني خصوصا العاصمة صنعاء من الاحداث الدموية و الحرب الاهلية ، كل المستجدات ستتابعونهم بالتفاصيل الهامة في هذا الموضوع بمشيئة الله ، في الوقت الحالي باليمن ، فقد دخلت محادثات السلام التي تجرى في الكويت اسبوعها الثامن دون ان تبلغ اهدافها التي تترسل في توقف الحرب الجارية في الاراضي اليمنية ، لكننا نرى بين الفينة و الاخرى وعود دولية تؤكد بأن السلام سيسود كل اليمن في الشهر الفضيل القادم شهر رمضان المبارك.

بالفعل فقد قام الحوثيين بعقد جلسات منفصلة و اخرى مشتركة رفقة عدد من المسؤولين في الحكومة اليمنية بالاضافة الى الرئيس السابق للبلد و اخر ما خرجت بهم اجتماعاتهم المتكررة هي انشاء لجنة تهتم بدراسة الوضع الحالي في اليمن و وضع طريق تهدف لوقف الحرب و تطبيق نقاط الحوار. من جهة اخرى فقد اكد لن مصدر موثوق ان لجنة الاسرى و المعتقلين قد صادقت على الاتفاق الذي ينص بالافراج عن حوالي 1000 معتقل في الساعات القادمة.

اخبار اليمن اليوم - الثلاثاء 31 مايو 2016 تعز الحوثيين

اليمن تعيش وضعا كارثيا على المستوى الاقتصادي و الانساني لم تشهده في اي وقت بالسابق، فقد قال وزير الخارجية اليمني في تصريح له انه بالفعل تلقى وعودات بوقف الحرب بالاراضي اليمنية الا ان حيز التطبيق لم يبدأ البعد مشيرا في الوقت نفسه ان لا وقف للحرب محتمل داعيا من الله ان يفك كرب اليمن و شعبها و ان يحل السلام عليها.

اخباراليمن اليوم - موجز تعز و الوضع اليمني ، الحوثيين في اليمن

تبقى الجهود حاليا على تثبيت قرار وقف اطلاق النار و توقف الحرب بشكل رسمي طيلة شهر رمضان ، و ان تفتح ابواب المحادثات من اجل مناقشة الوضع اليمني و البحث عن تشكيل حكومة جديدة بطريقة ديموقراطية يرضى عنها الشعب اليمني و ان يتم تجميع كل الاسلحة من كل المدن لعودة اليمن كما كانت في السابق.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً