اخبار ريال مدريد اليوم الإثنين مفاجئة في تصريح بيريز بخصوص زين الدين زيدان و كريستيانو برقم قياسي جديد

اخبار ريال مدريد اليوم الإثنين مفاجئة في تصريح بيريز بخصوص زين الدين زيدان و كريستيانو برقم قياسي جديد

تعالوا معنا لقراءة اخر اخبار النادي الملكي عاصمة اسبانيا ريال مدريد المتوج مؤخرا باعرق الكؤوس الاوروبية دوري ابطال اوروبا على حساب غريمه السابق اتلتيكو مدريد الذي تمكن من منافسته بإقتناص العاشرة ثم ليلة السبت الحادية عشر ليبقى على صدارة الفائزين بتلك البطولة ، عن اخر الاخبار فقد برز فلورنتينو بيريز اليوم بتصريح يؤكد من خلاله بشكل غير مباشر بتمسك الفريق بالمدير الفني الحالي زين الدين زيدان حيث قال بيريز "نحن مدينون للفرنسي زين دين زيدان بثلاث القاب في دوري ابطال اوروبا ، الاول سنة 2004 بتسديدته التاريخية التي يذكرها الجميع و في 2014 باعتباره مساعد المدرب السابق للفريق انشيلوتي و اليوم 2016 بإعتباره المدرب و المدير الفني للفريق".

موجز الاخبار اليوم الاحد ، كريستيانو و الملكي بعد التتويج

اخبار ريال مدريد اليوم النادي الملكي الذي تمكن من حصد الحادية عشر في دوري ابطال اوروبا يوم أمس على حساب غريمه اتلتيكو مدريد الذي كان هو الاخر مرشح بقوة للفوز بالمسابقة ، لكن لكل عشاق الميليغريني عليكم معرفة خبر جديد سينال اعجابكم افتخروا به امام عشاق برشلونة خاصة نجمهم الارجنتيني ليونيل ميسي ، فقد اصبح الدون صاروخ ماديرا كريستيانو ورنالدو هو اول لاعب برتغالي يحصل ثلاث مرات لقب دوري ابطال اوروبا بكرة القادم. حيث توج بالاول مع مانشستر يونايتد بالعاصمة الروسية موسكو سنة 2007-2008 و الثاني مع ريال مدريد في لشبونة سنة 2013-2014 و بالامس في العاصمة الايطالية ميلانو على حساب اتلتيكو مدريد.

اخبار ريال مدريد اليوم - نهائي دوري ابطال اوروبا حمل رقما قياسيا لكريستيانو رونالدو

تمكن الدون كريستيانو رونالدو من التفوق على اسماء كبيرة في البرتغال التي تمكنت فقط من حصد مرتين لقب دوري ابطال اوروبا نذكر من بينهمل لويس فيجو و كل لاعبي الجيل الذهب لبنفيكا الذين تمكنوا من حسم اللقب سنتين 1961 و 1962 اي في ستينيات القرن الماضي عندما كانت بنفيكا اسم تقيل في الكرة الاوروبية.

اخبار ريال مدريد اليوم - لا احد فوق كريستيانو رونالدو

بيبي لاعب برتغالي تمكن من حصد دوري ابطال اوروبا في نسختين فقط مع نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد الذي انهى موسمه بلقب واحد اعتبره ثمين و افضل من الدوري المحلي و كأس ملك اسبانيا، حيث تمكن بيبي من حصد اللقب رفقة زملائه هذه السنة و ايضا سنة 2014 .. و عن لاعب اخر في العقد الحالي فنحن نذكر ديكو اللاعب الثمين و النشط سابقا في صفوف غريم ريال مدريد ، اقصد برشلونة لاعب ديكو الذي تمكن من حصد دوري ابطال اوروبا في نسختين بمسيرته كانت سنتي 2004 و 2004. وبذلك، تفوق الـ"دون" على عدد كبير من اللاعبين البرتغالين الذين توجوا مرتين فقط باللقب بواقع 17 لاعبا حاليا منهم 12 من الجيل الذهبي لبنفيكا (النادي البرتغالي الذي فاز بلقب الشامبيونز ليج في عامي 1961 و1962) في ستينيات القرن الماضي، وليس بينهم أوزيبيو دا سيلفا فيريرا الذي توج مرة واحدة فقط باللقب.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً