Cairo gov results ... نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 بوابة القاهرة التعليمية لينك بوابة التعليم الاساس نتيجة ابتدائية القاهرة 2016

 Cairo gov results ... نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 بوابة القاهرة التعليمية لينك بوابة التعليم الاساس نتيجة ابتدائية القاهرة 2016


نواصل معكم عبر بوابة "كل حصري" اخبار نتيجة ابتدائية القاهرة 2016 الترم التاني برقم الجلوس او بالاسم او عن طريق رقم التليفون الذي وضعته مديرية التربية والتعليم تحت موافقة محافظ القاهرة من اجل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة مجانا قبل نشرها عبر موقع بوابة القاهرة التعليمية او عن طريق موقع بوابة التعليم الاساسي الذي كل عام يعرض لنا نتائج امتحانات الفصل الثاني بالقاهرة .

نتيجة ابتدائية القاهرة 


وضعت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة رقم تليفون مكون من 8 ارقام من خلاله ستتمكن من الاتصال بالمديرية والاستفسار عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الترم الثانى وتعرف هل نجحت وكم الدرجات التي حصلت عليها قبل اعلانها بموقع بوابة القاهرة التعليمية الذي عودنا دائما من السباقون لمشاركة نتيجة الابتدائية بالقاهرة بوابة التعليم الاساس ، ومن خلال هذا الرقم " 09000100  " ادخله على هاتفك واتصل به وسيتابع معك كل الخطوات حتى تعرف نتيجة ابتدائية القاهرة نتائج الطالب .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 برقم الجلوس


واعلنت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة عبر التليفون امس الاربعاء و كان من المنتظر ان يتم اعتمادها على بوابة القاهرة التعليمية اليوم لكن لحد الساعة لم يتم مشاركة اي  نتيجة على بوابة التعليم الاساس ، كما نامل ان تظهر غدا لان العديد لا يعرف معرفة نتائج الامتحانات موقع وزارة التربية والتعليم عبر التليفون ويفضل معرفتها عبر الانترنيت بشكل مجاني وبدون مشكل .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الترم الثانى


ويذكر ان نتيجة ابتدائية القاهرة بوابة القاهرة التعليمية ستكون متواجدة بالمدارس رسميا يوم السبت 21 مايو 2016 ، وبذلك يمكنك الحصول على نسخة مطبوعة من نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة برقم الجلوس موجود بها كل درجاتك لجميع المواد الذي اجتزتها في امتحانات الفصل الثاني الترم التاني .

نتيجة الابتدائية بالقاهرة 


وتم الانتهاء في كل المراكز التعليمية في محافظة القاهرة برفع درجات التلاميذ والتلميذات الخاصة بـ نتيجة الابتدائية 2016 محافظة على موقع بوابة التعليم الاساس ، ولم يبقى سوى الاعلان عنها رسميا انها متواجدة على بوابة القاهرة التعليمية نتيجة ابتدائية القاهرة ، ، و كانت التحضيرات للكشف عن نتيجة الصف السادس الابتدائى متواصلة حتى امس ليلا بوقت جد متأخد حتى تم تخليصها واعتمادها من طرف أحمد تيمور ، اما من يسأل عن نسبة النجاح للترم التاني محافظة القاهرة بالنسبة لـ الشهاده الابتدائيه فقد بلغت نسبة 90 في المئة ما شاء الله .

نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسم


وصلت لصفحة كل حصري على الفيس بوك العديد من الرسائل التي تتساءل عن الشهادة الاعدادية ، وحسب ابناء من داخل وزارة التربية والتعليم ان نتيجة الصف الثالت الاعدادى ستكون مباشرة بعد الانتهاء من اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالقاهرة وباقي المحافضات ، اي انه من المنتظر ان تظهر نهاية الاسبوع المقبل في اخر شهر مايو وبداية شهر يونيو الذي يصادف شهر رمضان الكريم ونتمنى ان يدخل علينا جميع المسلمين بالصحة والعافية باذن الله .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً