أحمد عز يخوض بطولة مسلسل " تورا بورا " في رمضان القادم

أحمد عز يخوض بطولة مسلسل " تورا بورا " في رمضان القادم
أحمد عز يخوض بطولة مسلسل " تورا بورا " في رمضان القادم

أخر أخبار النجم المصري أحمد عز هو أنه تم التعاقد معه علي القيام ببطولة المسلسل الإذاعي " تورا بورا " وهو الاسم المؤقت لهذا المسلسل الجديد الي أن يستقر علي الاسم النهائي له.

حيث أنه من المقرر ان يكون هذا المسلسل "تورا بورا "من ضمن المسلسلات التي سوف تذاع في شهر رمضان الكريم .

وتدور قصه المسلسل حول قضية هامة في المجمتع المصري وخاصة وانه هذه القضية قد انتشرت بشكل واسعا بين الشباب وهي قضية تعاطي المخدارت والاتجار فيها ، وأثارها علي المجتمع .

ومن المقرر ان يقوم النجم والممثل الشهير أحمد عز بتصوير عشرة حلقات من هذا المسلسل في خلال هذا الشهر " مايو "

كما يذكر أن النجم المصري أحمد عز كانت أخر أعماله الاذاعية هي مسلسل غرام علي انستجرام " والذي تم اذاعته في رمضان العام الماضي ، وقد تم مشاركة البطولة معه النجمة نور .

وبذلك سوف يكون النجم أحمد عز علي مدار عامين متتالين قد قام بعمل مسلسلين اذاعيين في رمضان .

مسلسل" تورا بورا " من أنتاج شرة " ميديا سيتي " ومن إخراج المخرج الإذاعي علي مصيلحي. والمسلسل من تأليف السيناريست أيمن سلامة .

ومن المعروف ان السينارست أيمن سلامة كتب الكثير من الاعمال المسرحية والاذاعية والتليفزيونية والتي كان من أبرزها قضية صفية كمسلسل تليفزيوني وفي الاذاعة مسلسل أيام جميلة و شموس النصر .

اما عن المخرج علي مصيلحي، فهو مخرج مصري أذاعي معروف وقد قام بعمل مشترك بينه وبين السينارسيت أيمن سلامة وهو مسلسل أيام جميلة وقامت ببطولة المسلسل النجمة سمية الخشاب ، وله ايضا من الاعمال مسلسل توكا و3 شنبات ، يحكي أن.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً