مع بداية سوق الانتقالات الصيفية رسميا عمر جابر ينتقل من الزمالك الي نادي بازل السويسري

 مع  بداية سوق الانتقالات الصيفية رسميا عمر جابر ينتقل من الزمالك الي نادي بازل السويسري
 مع  بداية سوق الانتقالات الصيفية رسميا عمر جابر ينتقل من الزمالك الي نادي بازل السويسري

عمر جابر يبنقل من الزمالك الي نادي بازل السويسري هذا وسوف يخضع عمر جابر للكشف الطبي بعد ان يسافر الي سويسرا مساء يوم الاحد ، وفي حال عبوره للكشف الطبي سوف يعلن نادي بازل السوسيري اعلان صفقة عمر رسميا ،، وذلك بالطبع بعد ان يوقم اللعب المصري عمر جابر بالتوقيع علي جميع العقود المطلوبة .

اللاعب عمر جابر يبلغ من العمر اربع وعشرون عاما وهو لاعب الظيهر الايمن لنادي القلعة البيضاء وقد اصيب عمر جابر أصابة بسيطة منعته من مشاركته نادي الزمالك يوم السبت من مباراته ضد نادي غزل المحلة وبذلك لن يلبس لاعب الظهير الايمن لنادي الزمالك عمر جابر قميص نادي الزمالك من جديد ولكنه سوف يكون في قميصه الجديد وهو قميص نادي بازل وذلك سوف يكون في شهر يونيو القادم .

اما عن نادي الزمالك فسوف يواجه نادي بتروجيت يوم الخميس القادم في مبارايات الدوري المصري ، ولن يشارك فيها اللاعب عمر جابر لانه في هذا اليوم سوف يكون يوم وصوله من سويسرا قبل المباراة بساعات قليلة وقد صرحت إدارة نادي الزمالك أنها لن تغامر بان يشترك عمر جابر في مبارايات نادي الزمالك الثلاثة القادمة حتي لا يتعرض لاي أصابة وتغلي الصفقة .
اما عن مبارات نادي الزمالك الثلاثة فهي
اول مباراة مع نادي الاحاد السكندري يوم 16/5/2016
ثاني مباراة هي مع نادي مصر المقاصة يوم 22/5/2016
ثالث مباراة هي مع نادي أنبي 26/5/2016

وذلك قبل ميعاد التوقف الدولي كاستعداد لمواجهة المتتخب المصري مع تنزانيا في تصفيات كأس الامم الافريقية 2017 في أوائل الشهر القادم .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً