اخبار الفن اليوم : شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة اللقب الذي حصلت عليه كسفيرة للنوايا الحسنة

اخبار الفن اليوم : شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة اللقب الذي حصلت عليه كسفيرة للنوايا الحسنة
شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة اللقب الذي حصلت عليه كسفيرة للنوايا الحسنة
حصلت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب علي لقب سفيرة " سفير النوايا الحسنة " في منظمة دولية تابعة للامم المتحدة ، والمنظمة التي منحتها هذا اللقب هي منظمة دولية وهي " منظمة إمسام لمحاربة الفقر والجوع " وقد حصلت الفنانة والنجمة الشهيرة ، شيرين عيد الوهاب علي هذا اللقب بعد انتهاء حفل كان مقيما في القاهرة وكان يجمعها مع النجم صابر الرباعي ، وقد منح أيضا الفنان صابر الرباعي أيضا لقب سفراء النوايا الحسنة من نفس المنظمة .

و قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتوضيح بسيط علي اللقب الذي منحت اياه المنظمة ، حيث قالت ان اللقب الذي منحته اليها منظمة إمسام لمحاربة الجوع والفقر هي وزميلها صابر الرباعي هو لقب سفراء للمنظمة وليس سفراء للنوايا الحسنةللامم المتحدة .

فلقب سفير في منظمة هو لقب دبلوماسي تشريفي ، حيث يعطي هذا اللقب لبعض المشاهير العالمين وذلك بهدف الاستفاده بهم وبشهرتهم في الثأثير علي المجمتع والعمل علي حل القضايا المجتمعية ، وعن كيان هذه المنظمة فهي منظمة مستقلة ، كما ان لها صفة الدبلوماسية والتي تمثل أيضا مراقب دولي في أحد مجالس الامم المتحدة وهو المجلس الأقتصادي والإجتماعي .

وعن المجلس الاقتصادي والإجتماعي للامم المتحدة فهو يضم بعض الاجهزة الفرعية ومنها خمس لجان إقتصادية ، تسع من اللجان الوظيفية، اربعة لجان دائمة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً