أخر اخبار المغنية "جانيت جاكسون" تنطق بالعربية وتزف خبر حملها من القطرى وسام المانع

أخر اخبار المغنية "جانيت جاكسون" تنطق بالعربية وتزف خبر حملها من القطرى وسام المانع
أخر اخبار المغنية "جانيت جاكسون" تنطق بالعربية وتزف خبر حملها من القطرى وسام المانع
اخر اخبار المغنية المشهورة " جانيت جاكسون " انها قامت بتغريدة علي توتير بتصريح انها سوف تتوقف عن استكمال جولتها العالمية الموسيقية "Unbreakable " ولم تذكر الا ان توفقها بسبب بعض التغيرات الفاجئة وهذه التغيرات تتعلق بحياتها العائلية والأسرية .

جانيت تبلغ من العمر حتي الان تسعة واربعون عاما ، وقد تزوجت من رجل أعمال قطري هو وسام المانع حيث تم زواجهما من أكثر من اربع سنوات ، ويعتبر وسام المانع هو الزوج الثالث ل جانيت .

وقد أملت جانيت أن يتفهم جمهورها سبب توقفها المفأجي حيث صرحت أن ذلك التوقف بناء علي تعلميات طبية من طبيبها الخاص .

حيث طالب منه الطبب ان لا بعد ان تلجأ الي وقت من الراحة ، وقد عاهدت جانيت جمهورها بانها بمجرد مرور الوقت الذي حدده الطبيب لها من الراحة سوف تعود مرة اخري الي جمهورها حيث انها لا يمكن ان تستمر فيحياتها وهي بعيدة عنهم .

كما قامت بتوجيه الشكر الي جميع الفريق الذي كان بصحبتها في خلال جولتها الموسيقية والي جمهورها المخلص والوفي لها .

ولم يتضح من كلام جانيت انها اذا كانت حامل او انها تخطط في ان تكون حامل او حتي كون رغبة التبني لديها ولدي زوجها ، ولكنما صرحت به جانبيت انها ليس لديها اطفال .

كان ذلك منذ شهر ابريل الماضي ولكنها الان قد صرحت انها بالفعل حامل من زوجها القطري وسام المانع .وقد جاء هذا التصريح قبل اسبوعين من يوم ميلادها الخمسين لتفأجا به جمهورها .

اماعن جولة جانبيت الموسيقة العالمية " Unbreakable" فقد بدأت فيها جانيت منذ اربعة سنوات مضتوكانت هي الجولة الموسيقة الاولي لها .

وكان عام 2015 هوعام الانطلاق لهذه الجولة ولكن لا تسير الرياح بما تشتهي السفن حيث اضطرت جانيت الي تاجيل العرض بسبب مرض والدها وتعرضة لازمة صحية .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً