فيديو لحظة تعدي أحمد شوبير بالضرب علي أحمد الطيب علي الهواء ببرنامج العاشرة مساء

فيديو لحظة تعدي أحمد شوبير بالضرب علي أحمد الطيب علي الهواء ببرنامج العاشرة مساء

خلال تواجدهم باستضافة الإعلامي وائل الابراشي، ببرنامجه العاشرة مساء، تعدي الإعلامي الرياضي الكابتن أحمد شوبير بالضرب، علي المعلق الرياضي أحمد الطيب، حيث قام شوبير بالقيام من مقعده وسب أحمد الطيب وقام بضربه وصفعه علي وجه علي الهواء مباشرة.

وبعد تراشق بالألفاظ والأيدي بين الطيب وشوبير، قطع الأبراشي هذا المشهد بالخروج المفاجئ لفاصل أعلاني، ومن ثم عاد الأب راشي ليؤكد أنه هو المسؤل عن كل ما حدث، لأنه أكد قبل بداية اللقاء علي شوبير والطيب على عدم دخول الاثنين في النقاش، للقضاء على الخلاف نهائيا، ألا إن الإثنين لم يحترم ذلك.

وبدأت المشاجرة بينهم عندما بدأ أحمد شوبير بالكلام مؤكدا أنه لا يحب المواجهات وخاصة عندما تكون غير متكافئة، لتبدأ المشاجرات اللفظية وتنتهي في أخر الأمر إلي أشتباكات بالأيدي، بدأها شوبير بقذف المياه في وجه الطيب وصفعه بالقلم علي وجه.
الجدير بالذكر إن سبب الخلاف بين شوبير والطيب، قد حدث بمباراة الزمالك وأنبي الأخيرة، عندما علق الطيب علي المباراة وأوضح أن الفنانين الذين يشجعون نادي الزمالك هم هاني شاكر و محمد منير وعمر دياب بينما يشجع النادي الأهلي عبد الباسط حموده و شعبان عبد الرحيم وسعد الصغير، ليقوم شوبير في الأستوديو التحليلي للمباراة بالرد علي الطيب، مؤكدا أن ما يقوله يزيد من التعصب بين جماهير الفرقتين.

يوتيوب مشاهدة لحظة تعدى احمد شوبير بالضرب على احمد الطيب


التعليقات : 0

أضف تعليقاً