اخبار اليمن اليوم : عاجل الان مقتل أربعة أشخاص في اماكن مختلفة من شبوة ومدير البحث الجنائي بمديرية حبان من بين الضحايا

اخبار اليمن اليوم : عاجل الان مقتل أربعة أشخاص في اماكن مختلفة من شبوة ومدير البحث الجنائي  بمديرية حبان من بين الضحايا
اخبار اليمن اليوم : عاجل الان مقتل أربعة أشخاص في اماكن مختلفة من شبوة ومدير البحث الجنائي  بمديرية حبان من بين الضحايا
شهدت اليمن اليوم الاحد جريمتين متزامنتان من إطلاق مسلحون مجهولون الرصاص . وقد اسفرت هذه الجريمتنان عن مقتل أربعة أشخاص الجريمة الاولي محافظة شبوة جنوب شرق اليمين قام اليوم مسلحين مجهولين بعملية قتل واغتيال حيث راح ضحية هذه العملية الارهابية كلا من مدير البحث الجنائي بمديرية حبان ، في محافظة شبوة ،وهو حبان علي العولقي ، ومساعده سعيد الكازمي وقدتم توجيه وابل كثيف من الرصاص عليهم في حي شرق مدينة عتق أثناء تواجدهما بالقرب من البنك المركزي المقابل للمعهد البريطاني في المدينة.

الجريمة الثانية وسط  مدينة عتق مركزمحافظة شبوة كما تزامت هذه الجريمة مع جريمة أخري قام بها مسلحون اخرون ، حيث أقدم المسلحون علي قتل أثنان من ابرز عناصر المقاومة الشعبية وكان ذلك من خلال الهجوم الذي قاموا به المسلحون علي سيارة كانت تحتوي بداخلها علي عدد كبير من شباب المقاومة ، حيث قاموا المسلحون بإطلاق اعرة من الرصاصا في اتجاه شباب المقاومة مما اسفر عن مقتل اثنان من ابرز شباب المقاومة وهما .
عبدالله باهدى
ناصر الأحول الخليفي

كما صرح شهود عيان ان المسلحون بعد ان قاموا بإطلاق النار وقتل كلا من، عبدالله باهدى ،وناصر الأحول الخليفي تمكنوا من الفرار دون ان يكون هناك اي تحرك امني علي الاطلاق .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً