حظك اليوم السبت 21/5/2016 , ابراج اليوم السبت 21-5-2016 , توقعات الابراج اليوم 21 مايو 2016 , Abraj Today

حظك اليوم السبت 21/5/2016 , ابراج اليوم السبت 21-5-2016 , توقعات الابراج اليوم 21 مايو 2016 , Abraj Today
ابراج اليوم الجمعة 20-5-2016 , حظك اليوم الجمعة 20/5/2016 , توقعات الابراج اليوم 20 مايو 2016 , Abraj Today
حظك اليوم
الان ابراج اليوم السبت 21-5-2016 لتتعرف على حظك اليوم 21 مايو من اساتذة علم الفلك على ابراج مكتوب لكشوف امور ابراج اليوم فى الحب والصحة والعمل والحياة اليومية التى تمر بك Abraj Alyawm Today وتختلف من شخص الى اخر حسب اختلاف مميزات وعيوب الابراج القمرة التى تلف فى السماء ويعرفها الجميع باسم مجموعة الابراج التى تطلع عليكم تحركاتها اخبار تفصيلية عن حياتك الشخصية فى الكثير من امور الحياة العادية بينك وبين شريك حياتك ان كنت مرتبط عاطفيا او بين اقارب وزملائك فى العمل وفى بعض الابراج نجد توافق كبير بينهم وانجذاب للتساوى فى المميزات وتوافقها فى الحب بنسب تكشف طريق الفشل والنجاح المحتمل حدوثة فى عالم الابراج الفلكية عالم السحر والخيال للتثلية والترفية من خلال توقعات ابراج اليوم التى ينشرها لكم كل حصري ليطلعك على حظ برجك النهاردة بيقول اية مع علماء متخصصون فى دراسة النجوم والكواكب من اشهرهم ويحب توقعتها الجميع العالمة الجليلة ماغى فرح وكارمن شماس ومايشال حايك وغيرهم الكثير من علماء الابراج اليومية التى يتابعهم الجميع عبر مواقعهم الشخصية او عبر مواقع الاخبار اليوم السابع، التى تهتم بنشر كل جديد فى ابراج اليوم Abraj Today واخر الحظوظ المتوقعة ليوم غدا السبت 21 مايو 2016 وعليكم جميعا زوار كل حصري ان تعرفو ان توقعات الابراج ليست الا للتسلية والترفية فقط فهو عالم خيالى فيجب ان نعلم جميعا انه لا يعلم الغيب الا الله وحده ولا يمكن لاى شخص او علم ان يدعى انه يعرف ما يحدث فى المستقبل القريب او البعيد فهذا من الاسرار الكونية التى لا يعلمها الا الله سبحانة وتعالى لذالك نرجو عدم اتخاذ هذه التوقعات على محمل الجد.

ابراج اليوم السبت 21-5-2016 تكشف لكم العلماء الان حركات النجوم التى تنتج اشكال مختلفة يتم ترجمتها بلغة مفهومة تظهر لنا توقعات حظك اليوم لكل برج من مجموعة الاقمار الاثنى عشر Daily Horoscope المعرفة بالاسماء التالية “ الحمل، الحوت، الدلو، الجدي، القوس، العقرب، الميزان، العذراء، الأسد، السرطان، الجوزاء، الثور” ويمكنكم تحديد اسم برجك عن طريق تاريخ ميلادك المتواجد فى توقعات الابراج اليوم فى اسفل الصفحة لعلماء الفلك “ماغى فرح ، جاكلين عقيقى ، كارمن شماس ، محمد فرعون ، ميشال حايك ، جوي عياد ، هالة عمر” ونعلمكم ان «ابراج اليوم» ليست الا توقعات مستنتجة للتسليه.

حظك اليوم برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)

يتوقع الفلك لاصحاب برج الجوزاء هذا اليوم في الحياة العملية أن يحدث لهم تراجع بسيط ، وهذا التراجع قد يكون نتيجة للتعرض لازمة صحية ، أو أجازة طويلة ، ولكن هذه الوعكة الصحية لن تدوم طويلا فسوف تنتهي بعمل بعذ التمارين الرياضية والانبتاه للصحة العامة . ولكن هذا لا يمنع من الانتباه وتنفيذ التعليمات الطبية حتي لا يتعرض اصحاب هذا البرج لازمة صحية قوية ، يعيش برج الجوزاء حالة من الحب الحقيقي والذي سوف يمثل لهم حبل النجاة وبسبب هذا الحب والمشاعر الحقيقية سوف تتحسن حياتهم علي المستوي العام .

حظك اليوم برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)

الطريق مفتوح امام اصحاب هذا البرج لتحقيق فرصة عمل جديدة ، وهذه الفرصة سوف تمكنهم من امتلاك مبالغ كبيرة من المال ، ولهذا يدفع الحظ اليوم برج الدلو لاستغلال هذه الفرصة.هذا اليوم يوم رائع لبرج الدلو حتي فيما يخص الحالة العاطفية حيث ان هذا اليوم يوم رائع مع الشريك ومع الاصدقاء ولكن يحذر الفلك والابراج برج الدلو من الاهمال في الصحة وخاصة الاهمال في العادات الصحية الغذائية . كذلك لابد علي من عدم السهر والنوم بقسط كافي لكي تعود الحيوية والنشاط من جديد .

حظك اليوم برج العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

علي اصحاب برج العقرب ان يتوخوا الحذرفي حياته ، ولكن هذا الحذر لا يمنع من ان اهتمال برج العقرب بتحقيق المشاريع المستقبلة وخاصة ان الفلك والابراج يتوقفون النجاح لهذه المشاريع وإنها سوف تكون محط اعجاب لكثيرون . ، الرومانسية والاهتمام هما مصدر نحاج العلاقة العاطفية فلابد من الحفاظ عليها وخاصة علي شريك . ينصح اصحاب هذا البرج بالابتعاد عن العصبية والتوتر حتي ينمعوا بحالة صحية جيدة ، ترتيب الاوراق في الحياة هي سبب رئيسي للنجاح وخاصة في الايام القادمة التي تحمل مفأجات سعيدة في مختلف المجالات .

حظك اليوم برج الاسد (23 تموز - 22 آب)

يتمتع برج الاسد بطاقة كبيرة وقدرة قوية لانجاز المهام والاعمال كما انه يملك الوقت الكافي لتقديم المساعدة للاخرين فلا تبخل علي تقديم المساعدة . الحال العاطفية مهدددة بالمشاكل ويرجع ذلك لانشغالك الفترة القادمة بالكثير من الاعمال مما يجعلك تهمل الشريك فكن حذر . صحتك مهمه فلا يجب الاهمال فيها بسبب انشغالاتك الدائمة احرص علي الاهتمام بنفسك .اعطي فرصة للاهتمام بنفسك واسرتك حتي لا يطغي جانب الشغل علي الجانب الاسري .

حظك اليوم برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

الاعذار موجودة ولكن ليست بشكل دائم وخاصة في مجال العمل . المواجهة والحسم شيء مهم في مجال العمل لذا لابد من التفاعل الحقيقي مع الاحداث حتي لا يظن البعض انك غير قادر علي الادراة. الحالة العاطفية اسهل الطرق دائما هي الخط المستقيم لذا لا تتردد في الخروج من حالة اليأس العاطفي وأتخذ القرار السليم.

حظك اليوم برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

عان كثيرا برج الثور في الايام الماضية ، ولكن سوف يكون الحظ معهم خلال الايام القادمة حيث سوق تحسم امور كثير لصالحهم ولكن يجب ان يكون الهدوء حليف لهم حتي يتم ذلك . التوترات تأثر علي الحياة العاطفية ولكن سرعان ما تزول وتتحسن الحياة العاطفية.

حظك اليوم برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز)

علي الرغم من انه من الصعب عليك القيام برحلات في هذه الفترة الا انك سوف تقوم برحلة فجأية من الممكن ان تكون رحلة عملية اوربما رحلة شخصية وسوف تكون له نتائج ايجابية لك فلا تررد . كرمك الزائد مع اشخاص كثيرون سوف يتضح بكل وضوح للكل بعد ما تم انكاره بشكل كبير من الكثيرون . لا تكن قاسي مع شريك حياتك حتي تسعد بحياتك معه

حظك اليوم برج العذراء (23 آب - 22 أيلول)

البساطة هي السبب وراء فقد التكتيكات الخاصة في التعامل ، وهي التي تسبب المعاناة في بعض الاوقات . ولكن الحساسية التي يمتلكها برج العذاء لها القدرة علي السيطرة في هذه البساطة وتعديل من تم التلاعب به فلا داعي لقلق . افضل الوقات هي الاوقات التي تقضي مع العائلة فلا تضيعها .

حظك اليوم برج الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ، لابد من احترام آراء الاخرين ، طريق النجاح انت فيه ولكن لابد من الحذر عند اتخاذ اي قرار ولا تتأخد الخطأ وسيلة للدفاع، افتح لشريك حياتك طريق للعبور اليك حتي تسعد بحياتك في الايام المقبلة

حظك اليوم برج الحوت (19 شباط - 20 آذار)

اليوم برج مهم ، سوف يحدث تطورات بينك وبين شخص ، وهذه التطورات مهمة لتطوير حياتك العملية ، قد بالتحقق من صندوق البريد الخاص بك من الممكن ان تكون هناك رسالة لك متعلقة بفرصة خاصة بك اليوم هو يوم الحظ بالفعل لبرج الحوت

حظك اليوم برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

احداث اليوم احداث غير مبررة وخاصة في هذا الوقت من حياتك ، انت اليوم في قمة المشاعر المرهفه لشخص ما انتهز الفرصة لتعبير عن مشاعرك وسوف تتمكن من اقناعه اليوم ، معرفتك لاهمية الوقت تساعدك كثيرا علي تحقيق اهدافك ، وانت فعلا في الطريق الصيحيح .

حظك اليوم برج الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

قد يتعرض برج الجدي اليوم لتعطيل مسار شغله ويرجع السب الي بعض المشاكل التي سوف يتعرض اليها ، ولكن لا داعي للقلق لان هذه المشاكل سرعان من سوف تزول ، ولكن الاهم ان لابد من التحلي بالصبر وللعاطفة الحب بين شريك برج الجدي هو العامل المساعد له في تخطي المشاكل والعواقب.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً