"ابراج مكتوب" توقعات حظك اليوم الجمعة 13/5/2016 , ابراج اليوم الجمعة 13-5-2016 , توقعات الابراج اليوم 13 مايو 2016 , Abraj Today

"ابراج مكتوب" توقعات حظك اليوم الجمعة 13/5/2016 , ابراج اليوم الجمعة 13-5-2016 , توقعات الابراج اليوم 13 مايو 2016 , Abraj Today
ابراج اليوم الاربعاء 11-5-2016 , حظك اليوم الاربعاء 11/5/2016 , توقعات الابراج اليوم 11 مايو 2016 , Abraj Today
اعرف الان اخر توقعات “حظك اليوم” فى الابراج السومارية لعالم "الابراج" التى نتابعها معكم عبر كل حصري فتابع الان ابراج اليوم الجمعة 13-5-2016 لاكتشاف اسرار حياتك الكونية فى دراسة علم الابراج مع علماء الفلك، ويجب علي كل من يهتم بقراءة الابراج ان يكون علي علم ويقين بان هذه دراسة وليس علم بالغيب اوتنجيم لان الله سبحانه وتعالي هو الذي يعلم الغيب ولا احد سواه، وقراءة الابراج اليومية هي في المرتبة الاولي والاخيرة ما هي الا كنوع من التسلية والترفية، بكلمات تساعدك على امور الحياة اليومية فى "ابراج اليوم" الصحيحة من ابراك مكتوب التى تهم جميع الزوار ولا تترقي ابدا الي مرتبة الاعتقاد والتصدق، وكما يعلم الجميع كذب المنجمون ولو صدقوا ، ارجو ان تكون المتابعة نوعا من التسلية فقط ، وانا اتبراء من اي شيء يخص الاعتقاد والتصديق، فى حظك اليوم الذى يتوقعة مجموعة كبيرة من اساتذة الفلك اللذين يعملو على كشف احدث تحركات الكواكب والنجوم التى تظهر "حظك اليوم" لتكتشف حقيقة عالمك الاخر الذى يدور فى السماء، ويظهر فى توقعات "الابراج اليوم" 13 مايو 2016 كما صرح بها علماء الفلك ومتابعة اخبار الابراج اليوم Abraj Alyawm غدا الجمعة لمعرفة اهم الصفحات وكيف يتخيل يتوقع برجك ان تمر عليك هذه الايام.

ابراج اليوم، هو عالم من الخيال والغموض يتميز بكثير من الاسرار التى تحولت من علم يدرس ويستتخدم فى كثير من العلوم الى توقعات امور واحداث يومية ليتغير مسار الابراج ويعرفة الجميع الان تحت مجموعة من الاسماء التى تطلق على النجوم التى تدور فى الماء ونراها كل ليلة ويطلق على كل قمر ونجم اسم مميز بصفات وعيون تجعلة فريد عن برج اخر والبعض الاخر يتوافق فى صفحات منجزبة، ويمكن لجميع متابعى كل حصري معرفة اسم برجك من تاريخ ميلادك لتكتشف حظك اليوم بتوقعات مختلفة تصف حياتك العملية والصحية والعاطفية بين شريك حياتك وسميت هذه المجموعة باثنى عشر اسما مميزا “ الحمل، الحوت، الدلو، الجدي، القوس، العقرب، الميزان، العذراء، الأسد، السرطان، الجوزاء، الثور” وعلى صفحات كل حصري تجد كل ما تريد اكتشافة من اسرار فى Abraj Today المتواجدة على معظم مواقع الابراج من افضلهم “ابراج مكتوب” الذى يكشف طالع ابراج اليوم الجمعة 13/5/2016 مع ماغى فرح ومجموعة اخرى من اشهر اساتذة الفلك بتوقعات محتملة فى عالم الخيالى الاخر من علماء الابراج فى ارب حظ Daily Horoscope، ابراج اليوم 13/5/2016، بعيدا عن التنجيم وكشف الطالع وقراءة الكف بتوقعات حظ برجك النهاردة لتسير فى طريق السعادة بنصائح “ماغى فرح ، جاكلين عقيقى ، كارمن شماس ، محمد فرعون ، ميشال حايك ، جوي عياد ، هالة عمر” ونعلمكم ان «ابراج اليوم» ليست الا توقعات مستنتجة للتسليه.

ابراج اليوم حظ برج الاسد (23 تموز - 22 آب)

لابد ان تتحلي بضبط النفس والصبر لانك سوف تشهد أخبارا سئية بعض الشيء، ولذلك يجب أن تتخلي عن بعض من الافكار حيث ان هذه الافكار ليست صائية .وخاصة انك تواجه بعض المشكلات في حياته العملية والوظيفية .
الناحية العاطفية: نتيجة للمشاكل التي تواجه في العمل فانك لن تستطيع ان تتحلي بالصبر وصفاء الذهن مما يؤثر علي حياتك العاطفيةمع شريك ، وقدتهمل الشريك الي حد ان يغضب الشريك من هذا البعد ويظن انه اهمال مقصود منك .

ابراج اليوم حظ برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

ان يوم الأحد هو يوما مميز حيث سوف تكلل أفكارك الخاصة في بعملك بنجاح كبير ، ولكن كن علي حذر لانك سوف تكون قليل الحظ في هذه الفترة .
الناحية العاطفية: السعادة بينك وبين الشريك تنقل من نجاحك في شغلك الي نجاحك في الحياة العاطفية فحافظ علي هذه السعادة حتي تدوم .

ابراج اليوم حظ برج الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

اليوم يوم جيد في جميع المجالات لاصحاب هذا البرج سواء علي الصعيد العاطفياوالعملي او الصحي شخصيتك القوية سوف تكون واضحة جدا في هذا اليوم مما يؤدي الي خوف الاخرين منك ، كما يبعتث في قلوبهم الخوف قبل ان يقوم اويشرعوا في مواجهتك في العمل تتمتع بذهن صافي وراحة غير مسبوقة لذلك استغل هذا اليوم لتحقق الكثير من النجاح.
الناحية العاطفية: حاول ان تستمتع مع شريك حتي تعود علاقتكما قوية كما كانت ، فهو سبب نحاجا في عملك ومشروعاتك .

ابراج اليوم حظ برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)

يشعر برج الجوزاء في هذا اليوم بثقة كبيرة ، وهذه الثقة تعطي له دافع النجاح في المجال العملي والعاطفي ، فيوم الاحد من أفضل الايام لهذا البرج ، فكر بطريقة ايجابية لكي تنال نجاح اكبر وخاصة ان اليوم يثقك فيك رؤسائك في العمل.
الناحية العاطفية: شريك يساعدك علي انجاز الكثير من اعمالك وهو سيكون سيعد لكل بهذا النجاح فشاركه معك واستفيد من افكاره الجيدة .

ابراج اليوم حظ برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

اليوم تتوقع الابراج ان تتخلص من مشكلات وقضايا كانت متعلقة بحياتك ، كما ان هذا اليوم سوف تنجز فيه شيئا مهما، ركز علي كل ما يطلب من اليوم ، راجع نفسك واعد ترتيب افكار لانك بذلك سوف تحل مشكلة متعلقة بك .
الناحية العاطفية: اليوم سوف يعود اليك شريك ولكن عليك ان تتحلي بالهدوء والصبر والبساطة فالحياة اسهل مما تتوقع ، لا تجعل المشاكل بينك وبين شريك تعود من جديد.

ابراج اليوم حظ برج الحوت (19 شباط - 20 آذار)

الكواكب تدعم اصحاب هذا البرج في وهذا سوف يساعدهم في حياتهم المهنية والعاطفية، وعلي هذا فاليوم سيكون برج الحوت في اقصي مراحل النركيز ، كما ان هناك اخبار سعيدة سوف تاتي اليك ، استغل جميع الفرص حتي تنعم بحياة افضل في الايام القادمة.
الناحية العاطفية: الشريك هو من يقف داما جانب في المواقف الصعبة لذلك لابد من العمل علي ارضائه .

ابراج اليوم حظ برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)

يوم الجمعة للاسف هو يوم سيء ، يتنقلب الاوضاع راس علي عقب يوجد اسرار سوف تنكشف وهي لن يكن يعملها احد من قبل ، وهي التي سوف تكون سبب في تعكر صفو ذهنك اليوم لا تبعتد عن ما يحب بل تكلم معه بهدوء فهم يحبوك ويعملون علي ارضائك ونجاحك .
الناحية العاطفية: شريك دائما بجانبك وسوف يساعدك علي ان تتخطي هذه المرحلة فكن بجانبه اليوم .

ابراج اليوم حظ برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز)

يعتبر هذا اليوم هو يوم للنجاح والحظ ، ولكن تجنب الجدال العنيف بين الاصحاب فهو لا يفيد .
الناحية العاطفية: تمر اليوم ببعض الخلافات مع الشريك ولكن سرعان ما تنتهي فهي امور غير مهمه ولذلك لن تدوم كثيرا ، تاني في تعاملك مع شريك حتي تنعم بحياة اسرية هادئة .

ابراج اليوم حظ برج العذراء (23 آب - 22 أيلول)

يوم مثالي لبرج العذارء فهو يتمليء بالسعادة الكبيرة والتيلم ينالها هذا البرج من قبل العديد من الايام ولذلك لابد من استغلال هذا اليوم للاستفادة منه بشكل جيد .حيث ان الاوضاع المالية سوف تتحسن في هذا اليوم وكذلك الاوضاع المهنية سوف تتحسن ، وقد تاتيك فلوس كانت لك عن طرف اخر .
الناحية العاطفية: لقد ابتعت عن الشريك الفتره السابقة كثيرا حول ان تعطي لنفسك وقت ان تكون بجانبه .

ابراج اليوم حظ برج العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

يوم جيد لبرج العقرب حيث انه هناك ترقية او مكافاة له ، كما ان هناك وافق بينك وبين مديرك علي فكرة كان يرفضها مديرك بشدة
الناحية العاطفية: حاول ان تكون هاديء الطبع مع الشريك حتي لا تخسره ، فانت دائما تسعي الي الافضل ولكن افعل ذلك بشكل لطيف .

ابراج اليوم حظ برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

يتخلص اليوم برج القوس من ضغوط كانت تواجهك في عملك ، وهي التي جعلتك دائما في ضغط نفسي وعصبي ، لذا ينصح بان تاخذ اجازة لكي تنعم بحالة من الاسترخاء التي كنت تبحث عنه .
الناحية العاطفية: علي الرغم من الحالة التي كنت تمر بها الا انك تنعم بحالة و استقررا جيده مع شريك .

ابراج اليوم حظ برج الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)

تحدث تطورات في نطاق المجال المهني وهذه التطورات منها الايجابي ومنها السلبي ، لذلك يجب ان تتحلي بالصبر وحسن التفكير حتي لا تخسر كل ما وصلت اليه .
الناحية العاطفية: توترات كبيرة بينك وبين الشريك ، ولكنك تملك القدرة علي تجازوها وحلها بكل سهولة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً