اخر اخبار المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة شمس اليوم 7/5/2016 مازالت أزمة الراقصة شمس وسعد الصغير مستمر

اخر اخبار المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة شمس اليوم 7/5/2016 مازالت أزمة الراقصة شمس وسعد الصغير مستمر
اخر اخبار المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة شمس اليوم 7/5/2016 مازالت أزمة الراقصة شمس وسعد الصغير مستمر
اخر اخبار المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة شمس ، حيث كانت هناك تصريحات من اتهامات متبادلة بين كلا من سعد الصغير وشمس ، وقد ظهرت الراقصة شمس منذ أيام تستغيث بالسيد رئيس الجمهورية وكبار المسولين في الدولة لانقاذها وحمايتها من المطرب سعد حيث انها تتلاقي الكثير من التهديدات من جانبه لها ولاسرتها مما يعرض من خطر وشيك الحدوث .

ولم يسكت سعد الضغر عما قالت الراقصة شمس حيث انه خرج للجمهوره لينفي ما ادعت الراقصة شمس عليه ، ولكن شمس ترد القلم لسعد بنشر بعض الفيديوهات المسيء لسعد وبعض مقاطع صوتيه مسجلة له .

هذه لن تكون بداية الخلافات بين الراقصة شمس وسعد الصغير ، حيث ان اسم سعد وشمس ارتبطا منذ انتشار شائعات زواجهما وكان سعد ينفي هذه الشائعة دايما الي ان جاء عام 2013 لتخرج الراقصة شمس لتأكد خبر زواجها من سعد رسميا ولكنهما قد اتفقا علي ابقاء هذا الزواج سرا .

ولكن لم يظل سعد متماسكا بموقفه كثيرا لانه في برنامج مصارحة حرة قد قام بالاعتراف بصحة زواجه من شمس ولكنه كان متخوفا من ان زوجته تعلم بهذا الزواج ،كما ان سعد صرح بان هناك خلافات كثيرة بينه وبين شمس .

وقد قامت الراقصة بتوجيه الاتهام الي زوجها سعد الصغير بانه قام باجهاضها وهي حامل وتسبب في فقدان طفلتها ، كما انها عانت بسبب هذا الاجهاض بمشاكل في الرحم ، وقد قامت بتبني طفلة من أحد دور الايتام .

ولكن شمس لم تهنيء بهذه الطفلة حيث انها ارادت ان تحتفظ بها في بيتها الا ان ادراة دور الرعاية رفضت بسبب كونها راقصة فلا يحق لها ان تحتفظ بالطفلة في البيت ولكن يمكنها ان تتكفل بها وتعيدها الي الدار مرة اخري ، ولكن شمس رفضت ان تعيد الطفلة مرة اخري وهي الان متهمة امام النيابة .

ما زال مسلسل الاتهامات والتصريحات القتالية بين شمس وسعد الصغير مستمر ، لان سعد الصغير بعد ما قامت شمس بنشر الفيديوهات الخاص به وهو يقبل حذائها ، قام سعد بالاعتذار الشديد لاسرته وجمهموره وانكر انه كان علي علم بانه يتم تصوير وهو في هذا الوضع ، كما ان شمس قام بابتزاه عندما طالبت من 2 مليون جنيه ورفض سعد الاصغاء الي طلبها فقامت بنشر هذه الفيدوهات .

بينما قامت شمس بالرد علي ما قاله سعد قائلة انها لم سعد كان علي علم انه يصور وان ذلك يظهر بكل وضوح في الصور والفيديو وهي لم تقم باستئجار بلطجية لكي يهدوا سعد

وقام سعد بالتعهد بان هناك مفأجات سوف يقدمها قريبا لشمس .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً