خمسة مباريات كأس الاتحاد الأفريقي ”الكونفدرالية" ومبارتان للدوري الممتاز المصري السبت 7/5/2016

خمسة مباريات كأس الاتحاد الأفريقي ”الكونفدرالية" ومبارتان للدوري الممتاز المصري السبت 7/5/2016
خمسة مباريات كأس الاتحاد الأفريقي ” الكونفدرالية" ومبارتان للدوري الممتاز المصري السبت 7/5/2016
سوف يشهد اليوم الموافق السابع من شهر مايو عام 2016 عدد كثير من مباريات كرة القدم في كأس الاتحاد الأفريقي " الكونفدرالية " حيث تقام خمسة مباريات لعشرة من الفرق المختلفة وهي:- 

مباراة يانج أفريكانز التنزاني و ساجرادا اسبيرانزا الأنجولي
حيث سوف يلقي الفريقان " بطل تنزانيا يانج أفريكانز مع الانجولي ساجرادا اسبيرانزا " اليوم في لقاء الذهاب في دور ال 16 من بطولة كأس الاتحاد الأفريقية وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر حسب التوقيت العالمي جرينتش .

مباراة ميدياما الغاني وماميلودي ساونداونز الجنوبي افريقي
حيث يلقي الفريقان في تمام الساعة الرابعة حسب التوقيت العالمي جرينتش وهذه المباراة هي مباراة الذهاب للدور 16 من البطولة " الكونفدرالية " .

مباراة الترجي التونسي و مولودية بجاية الجزائري
حيث يلتقي الشقيقان اليوم علي نادي الترجي الرياضي التونسي في مباراة الذهاب من الدور ال 16 وهذه المباراة هي اخر اللقاءات التهميدية التي تكون قبل لقاء دور المجموعات للبطولة " الكونفدرالية " هذا وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء حسب توقيت تونس والجزائر وفي الساعة الخامسة مساء حسب توقيت جرينتش العالمي .

مباراة الفتح الرباطي المغربي و الملعب المالي
وهي المباراة الاخيرة من مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي حيث سوف تقام المباراة علي ملعب نادي وسوف تنعقد المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت العالمي جرينتش .

مباراة نادي الكوكب المراكشي المغربي والمريخ السوداني
يلتقيان الفريقان اليوم في مباراة الذهاب في الدور ال 16 لبطولة الكونفدرالية ، وسوف تقام المباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة حسب توقيت جرينتش العالمي .
خمسة مباريات كأس الاتحاد الأفريقي ” الكونفدرالية" ومبارتان للدوري الممتاز المصري السبت 7/5/2016
الدوري المصري الممتاز

اما عن مبارابات الدوري الممتاز المصري وقد اقترب فريق المارد الاحمر من الحصول علي اللقب والفوز بالبطولة فاليوم سوف يكون موعد مع مبارتين هما :

المباراة الاولي  :- فريق القلعة البضاء "نادي  الزمالك " وفريق "  نادي غزل المحلة والمباراة سوف تقام علي ملعب ستاد بتروسبورت في تمام السادعة الخامسة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت القاهرة.

المباراة الثانية فهي بين فريق "المارد الاحمر " الاهلي وفريق  وادي دجلة ، وسوف تقام المباراة علي ارضية ستاد برج العرب في تمام الساعة 8.30 مساء بتوقيت القاهرة

التعليقات : 0

أضف تعليقاً