أبطال فليم "هيبتا " ضيوف برنامج " معكم " غدا الجمعة 6/5/2016

أبطال فليم "هيبتا " ضيوف برنامج " معكم " غدا الجمعة 6/5/2016
أبطال فليم "هيبتا " ضيوف برنامج " معكم " غدا الجمعة 6/5/2016

غدا الجمعة سوف تستضيف الإعلامية الشهيرة مني الشاذلي أبطال فليم " هيبتا " ، حيث سوف يكونوا ضيوف برنامج "معكم "والذي تقوم بتقديمه الاعلامية مني الشاذلي ، وفيلم " هيبتا " هو فعلا فيلم استطاع ان يثبت نجاحة حيث حقق اعلي الايرادات والفليم قام بإخراجه المخرج هادي الباجوري .

اما عن الفنانة الشابة ياسمين رئيس فتحكي عن قصة حبها الحقيقي لهاني الباجوري مخرج الفليم .كما انها سوف تصرح علي الاسباب التي جعلتها تتربط بهاني الباجوري ، كما انها تقوم بالاعتراف عن مشاعر الحب التي تكنها لحبيبها الحقيقي هاني الباجوري وكيف استطاعت ان تبوح له وتتعرف عن هذا الحب له .

ويشارك مع الفنانة الشابة ياسمين رئيس البطولة الفنان عمرو يوسف ، ووقد ظهرا الاثنان في مشهد خطير في الفيلم ، حيث كشف المخرج هاني الباجوري عن المشهد الخطير والذي قاما بتصويره بعد ان تم عمل جميع التدابير الاحتياطية ولامنية لكي لا يتعرضا الممثلان عمرو وياسمين الي خطر أكيد .

حيث ان المشهد كان عبارة عن انهما يمشيان علي سور عمارة مرتفعة جدا . حيث اصرا عمرو وياسمين علي ان يكون المشهد حقيقيا بدون اي مونتاج حتي يظهر المصدقية في الفليم .

كما يتحدث منتج الفليم عن الأزمة التي لحقت بالفليم " المالية " وخاصة بعد ان تم تسريب نسخة له علي مواقع الانترنت . وبالطبع كان لهذا الامر شأنا في التأثير علي حجم الايرادات الخاصة بالفليم ومع ذلك لقد تم تحقيق اعلي ايرادات للفليم بالرغم من هذا التسريب والسرقة .

وفي الحلقة نفسها سوف تكون اللاعبة ابتسام زايد ضفة علي برنامج معكم وسوف تحكي كيف استطاعت ان تتأهل في مسابقة الدراجات للاولمبياد .كما تتحدث عن إصابتها ودراجتها الغير قوية والتي استطاعت من خلالها ان توصل الي هذا المركز .

كما يوجد حضور لبطل العالم في لعبة السومو البطل رامي الجزار وهذا الظهور هو الظهور الاول له علي الشاشة ، و يقوم رامي بشرح كيفية اللعية للجمهور والتعريف بحركاتها .

كما يتحدث رامي عن حياته وعن المشاكل التي واجهنته وخاصة بعد ان تم شطبه من الاتحاد الكصري ، كما يتحدث أيضا عن مقابلته مع وزير الشباب والرياضة لحل هذه الازمة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً