بعد أقل من 48 ساعة علي حريق العتبة ومنطقة الرويعي "حريق الغورية" في الساعات الاولي من صباح اليوم

بعد أقل من 48 ساعة علي حريق العتبة ومنطقة الرويعي "حريق الغورية"  في الساعات الاولي من صباح اليوم
بعد أقل من 48 ساعة علي حريق العتبة ومنطقة الرويعي "حريق الغورية"  في الساعات الاولي من صباح اليوم
ماذا يحدث في القاهرة ؟ لماذا كل هذه حوادث الحرائق التي تحدث فبعد مرور أقل من 48 ساعة علي الحريق الهائل في العتبة منطقة الرويعي ، والتي تقريبا قضي علي معظم ما كان متواجد في هذه المنطقة ، حيث كانت نتيجة هذا الحريق الهائل أصابة ما يزيد عن تسعة وسبعون 79 شخصا إصابات مختفلة ، ووفاة ثلاثة اشخاص اخرين .

فقد وقع اليوم الاربعاء الموافق 11 مايو 2016 في الساعات الاولي من صباح هذا اليوم حريق أخر ولا يقل في حجمه عن حريق العتبة حيث وقع الحريق الهائل اليوم في حي الغورية في منطقة الحسين ، هذا وقد تقلت غرفة عمليات الحماية المدنية بمحافظة القاهرة بلاغا قامت به شرطة النجدة بوجود حريق في متجر للاقمشة وهذا المتجر يقع في أسفل عقار في منطقة الغورية .ولم يتضح سبب نشوب الحريق .

وعلي الفور تحركت قوة من الحماية المدنية . بقيادة اللواء جمال حلاوة مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بعدد كبير من سيارات الاطفاء حيث بلغ عدد السيارات في مكان الحريق 15 سيارة مع عدد 2 خزان كبير بهدف السيطرة علي الحريق واضافت غرفة العمليات في تصريحها ان حجم الحريق كان كبير جدا وقد قام رجال الاطفاء بعمل مجهود شاق حتي لا يمتد لهب النيران الي العمارات المجاورة .

كما اضافت ايضا غرفة العمليات ان الاسباب التي ادت الي نشوب الحريق لم يتم التعرف عليها ولاتزال حتي الان عملية الاطفاء للحريق مستمرة .

هذا وقد صرحت وزارة الداخلية بان الحريق الذي نشب اليوم في منطقة الغورية نشب في 6 محال لتجارة الاقمشة ، وان الحريق لم ينتج عنه وقوع اي اصابات او وفيات ، وتجري الان التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة الاسباب وملابسات الحادث .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً