تفاصيل كاملة وقصة إختفاء طائرة مصرية إيرباص 320A قادمة من باريس

تفاصيل كاملة وقصة إختفاء طائرة مصرية إيرباص 320A قادمة من باريس
تفاصيل كاملة وقصة إختفاء طائرة مصرية إيرباص 320A قادمة من باريس
أكد مسئول بمصر للطيران عن اختفاء وفقدان الاتصال بالطائرة المصرية إيرباص 320A وذلك فى تمام الساعة  الثانية والنصف  صباحاً وذلك بتوقيت القاهرة ،وتم اختفاء الاتصال من الردار فوق البحر المتوسط  على بعد حوالى 280 كم ، من السواحل المصرية ،وكان من المتوقع ان تصل الطائرة فى تمام الساعة الثالثة والربع صباحا يتوقيت القاهرة .

وكان الأشخاص  المتواجدين على متن طائرةإيرباص 320A    عددهم 56 راكباً ، وذلك بالإضافة الى 10 افراد من طاقم الطائرة ،وكان الركاب المتواجدين على الطائرة بجنسيات مختلفة  وجاءت على النحو التالى :-
30 شخص مصرى ،15 شخص فرنسى ،1 شخص بريطانى  ،1 شخص بلجيكى ، 2 عراقى ،1 سعودى ،1 سودانى ،1 كويتى ، 1 برتغالى ،1 كندى ، 1 جزائرى ، 1تشادى .

ومن الجدير بالذكر  ان من بين ركاب هذه الطائرة  طفلين ،كما حرصت  مصر للطيران على استقبال كل اهالى الركاب  المتواجدون على متن الطائرة إيرباص 320A  ، وتم توفير اماكن وفنادق  لهم وتوفير عدد من الأطباء  والمترجمين أيضا ، وتوفير جميع الخدمات اللازمة لراحتهم      وذلك  لحين  معرفة مكان الطائرة المختفية ..

وكذلك ايضا تم توفير اماكن وفنادق لاستقبال اهالى الركاب فى فرنسا ، من الجدير بالذكر ان هناك انباء تقول ان القوات المسلحة تلقت استغاثة من طائرة إيرباص 320A ،ولكن الى الان لم يتم التعرف على مكان تواجد هذه الطائرة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً