الحق قدم.. شروط وطريقة التقديم فى المدارس العسكرية والرياضية 2016 واماكن سحب ملفات القبول

الحق قدم.. شروط وطريقة التقديم فى المدارس العسكرية والرياضية 2016 واماكن سحب ملفات القبول
تعرف على تفاصيل شروط وطريقة التقديم فى المدارس العسكرية والرياضية 2016 واماكن سحب ملفات القبول
تؤكد القوات المسلحة على إيمانها دائما بمواهب وامكانيات أبناء الشعب المصرى العظيم ،ومن أجل ذلك قامت القوات المسلحة بإتاحة الفرص لكل من لدية مهارة وموهبة رياضية ، وذلك من اجل الانضام الى المدارس العسكرية والرياضية الخاصة بها ولكن هذه المدارس للبنين فقط .

ميعاد التقديم على المدارس العسكرية
أعلن  سيادة اللواء مجدى اللوزى الرئيس المعنى بجهاز الرياضة ، بأنه سوف يتم توفير بيع الملفات الخاصة بالمدارس العسكرية  بداية من الثامن عشر من شهر مايو 2016 ،وذلك حتى يوم الثالث من شهر يوليو المقبل 2016 ، وسوف يكون هناك اجراءات اختبار للطلاب من حيث القوام والشكل والجسم والمهارات والموهبة وسوف تكون على مراحل تعرفوا عليها معنا. :-

وتبدأ  المرحلة الاولى من يوم العاشر من يوليو حتى يوم الثالث عشر من نفس الشهر ، وسوف تكون هذه المرحله فى 4 ايام فى المقرات الخاصة بالمدارس .

المرحلة الثانية  سوف تكون لمدة ثمانية أيام  وذلك ابتداءاً من 6 الى 13 من شهر أغسطس وهذه المرحلة خاصة  بالقوام والجسم ، وسوف تكون فى مكتب التنيسق المركزى .

المرحلة الثالثة والنهائية هى المرحلة التى تتعلق بالاختبارات التى تسمى بكشف الهيئة ،وسوف تكون مده هذه المرحلة ثلاثة ايام وسوف تكون فى المقر الخاص بجهاز الرياضة ،وسوف تبدا من 16 الى 18 من شهر أغسطس القادم 2016 .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً