احدث عروض .. اسعار ياميش رمضان فى مصر 2016 مرتفعة جدا بالاسواق المصرية وعروض منخفضة فى المجمعات الاستهلاكية

احدث عروض .. اسعار ياميش رمضان  فى مصر 2016 مرتفعة جدا بالاسواق المصرية وعروض منخفضة فى المجمعات الاستهلاكية
بالصور قائمة اسعار ياميش رمضان  فى مصر 2016 مرتفعة جدا بالاسواق المصرية
تبقى ايام قليله لاستقبال شهر رمضان الكريم ،وتستعد الاسر المصرية لاستقبال هذا الشهر ، ومن اهم الاشياء اللازم توافرها فى شهر رمضان هو يا ميش رمضان ،والتى يشهد ارتفاعا طفيفا  ويرجع ذلك لارتفاع سعر الدولار  أمام الجنية المصرى ،ولكن تشير بعض التوقعات الى أن الاسعار سوف تنخفض مع بدء اقتتاح المعارض التى تبيع يا ميش رمضان .

اسعار يا ميش شهر رمضان  الكريم 2016 :-
التمر الشئ الذى لا غنى عنه على المائدة  فى كل بيت مصرى ،حيث سجل سعر الكيلو التمر من 25 الى 30 جنية ،وكذلك قمر الدين  الذى اعتدنا على توافره فى شهر رمضان الكريم ،ويوجد  من قمر الدين نوعان الاول مصرى وتتراوح اسعاره ما بين 8 الى 12 جنيه مصرى ، والنوع الثانى هو السورى  وهوه الاغلى سعرا  ، حيث تتراوح اسعاره ما بين 25 جنيه الى 35 جنية مصرى وذلك للفة الواحده .

ويبدا سعر الكيلو من عين الجمل  الى ما بين 135 الى 140 جنيه ، ويختلف سعره بإختلاف المتاجر ،وسوف يكون سعر الفستق للكيلو الواحد 125 جنيه ،وسوف يكون سعر كيلو الكاجو 120 الى 125 جنيه .

وتأتى اسعار المشروبات المفضله فى شهر رمضان كالكركديه من 25 الى 32 جنية مصرى وذلك للكيلو الواحد ،ويتراوح سعر الكيلو  من مشروب الخروب ال ما بين 18 الى 25 جنيه .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً