درجات الحرارة غداً الأربعاء الموافق 18/5/2016

درجات الحرارة غداً الأربعاء الموافق 18/5/2016
شهدت البلاد فى الأيام الماضية أرتفاعا طفيفا فى درجات الحرارة ،ومنعت هذه الموجة الحارة الكثير من الخروج من منازلهم بسبب شدة الحرارة ،والأن نعرض لكم درجات الحرارة ليوم الأربعاء الموافق للثامن عشر من شهر مايو 2016 .

ستشهد البلاد غدا طقساً لطيفاً على السواحل الشمالية ، ومعتدلا على أنحاء القاهرة وعلى الوجة البحرى ،وسوف يكون شديد الحرارة نهاراً على الجنوب ويميل للبرودة ليلا ،وبالنسبة للسحب فسوف تكون منخفضة وذلك على السواحل الشمالية ،وسوف نشهد نشاطاً للرياح فى معظم الأنحاء ،وسوف تكون الرياح مصاحبة للأتربة ومثيرة للرمال ، ومن الممكن أن تؤدى الى اضطرابات فى حركة الملاحة فى البحر الاحمر والمتوسط .

وسوف تكون درجات الحرارة على الوجة البحرى والقاهرة  مابين العشرين الى
إثنين وثلاثون درجة مؤية ،وسوف تصل درجات الحرارة فى سيناء ما بين تسعة عشر الى واحدوثلاثون درجة ،وفى الشمال من واحد وعشرون الى خمسة وثلاثون ،وفى جنوب الصعيد مابين اربع وعشرون الى إثنان واربعون درجة .

ومن المتوقع ان يكون طقس يوم الخميس  لطيفا واكثر تحسنا  بالنسبة للأيام الماضية ،ومن الملاحظ الأن اننا نشهد تحسناً ملحوظ فى درجات الحرارة  حيث ان  ذروة الموجة قد انتهت ،ويقول خبراء الأرصاد انه من المتوقع عودة  تلك الموجة الحارة ، وسوف يكون ذلك اذا وجدت التوزيعات الضغطية ذاتها التى تعرضنا اليها فى خلال الايام الماضية .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً