"يلا كورة"اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 9-4-2016 قبل مواجهة نادى مولودية بجاية على ملعب بتروسبورت

"يلا كورة"اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 9-4-2016 قبل مواجهة نادى مولودية بجاية على ملعب بتروسبورت
اخبار-الزمالك-اليوم-الجمعة-8-4-2016

دلوقتى متابعينا الكرام نعرض لكم اخر اخبار نادى الزمالك المصرى اليوم السبت 9-4-2016 من الصحف والمجلات العربية قبل مواجهة مولودية بجاية على ملعب بتروسبورت التابع للنادى البترولى انبى, ويكون هذا اللقاء ضمن مباريات دورى ابطال افريقيا لهذا العام, يعتبر نادى الزمالك من افضل اندية الدورى المصرى لاحتوائه على عدد كبير من اللاعبين الماهرين امثال اللاعب ايمن حفنى الذى قدم اداء اكثر من رائع فى المباراة التى خسرها الزمالك امام الاسماعيلى لكن لم يحالفه الحظ لكى يأتى بهدف الفوز لعدم وجود اى لاعب يسانده خلال التسعين دقيقة.

اخبار الزمالك اليوم السبت 9 ابريل 2016 من داخل غرفة لاعبى الفريق ومن خلال التدريبات اليومية التى يحفز فيها المدير الفنى الجديد اللاعبين على ابقاء الكرة فى القدم او بينهم دون ان يفقدوها بسهولة, وشدد على جميع نجوم النادى بضرورة الفوز على هذا الفريق لكى يزيل من على وجوه الجماهير الغضب الذى لاحق المدرب واللاعبين خلال المباراة السابقة.

وقد حذر المستشار مرتضى منصور خلال عدة محاورات ولقاءات صحفية من التحكيم العربى والافريقى الذى يتسبب فى خسارة الفريق فى العديد من المباريات, حيث وجه كلمة الى رئيس لجنة الحكام ان اى حكم يخطئ فى حق "نادى الزمالك" سوف يعاقب بطريقته الخاصة دون الرجوع الى اى قانون ويريد من الكل التزام المعايير المهنية.

اخبار الزمالك اليوم- مرتضى يعطى درسا للحكام لن ينسوه

فى احدث اخبار النادى الابيض اليوم حيث عنف رئيس نادى ازمالك الكبير مرتضى منصور جمال الغندور رئيس الحكام فى مصر بعدما اعطى فرصة لحكم من وجهة نظر المستشار لا يفهم اى شئ فى لعبة كرة القدم او التحكيم بشكل مباشر, واراد من الاتحاد المصرى ان يعتنوا فى اختيارتهم للحكام بشكل يكون محايد لكل الفرق فى الكأس اوالدورى المصرى الممتاز.

اخبار الزمالك اليوم- نادى مولودية بجاية الجزائرى يقدم هدية غالية لعشاق الزمالك

قام اليوم رئيس نادى مودلوية بجاية الجزائرى بتوجيه هدية غالية او ثمينة من خلال دعوة لجميع جماهير النادى الملكى الزملكاوية فى كل مكان من اجل الذهاب الى الجزائر فى ترحيب كامل من الشعب الجزائر الذى قال فى تصريح هام على يلا كورة انه يتمنى لو 50 الف مشجع من عشاق الزمالك يذهبوا لتشجيع فريقهم فى مولوية بعد مباراة بتروسبورت.

اخبار الزمالك اليوم- موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائرى فى مصر

نقدم لمتابعى كل حصرى موعد مباراة الزمالك ومودلوية بجاية اليوم, حيث سيكون الموعد المرتقب على استاد بتروسبورت وسط احتفال جماهيرى كبير من عشاق النادى الابيض فى كل مكان لمأزرة فريقهم اما هذا النادى الذى لا يعتبر بالسهل ابدا وانما حذر منه المدرب خلال اللقاءات الصحفية.

اخبار الزمالك اليوم- القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودلوية بجاية

جدير بالذكر ان هناك قنوات مصرية عديدة سوف تنقل مباراة الزمالك ومودلوية بجاية الجزائرى يوم السبت الموافق 9-4-2016 وهى كالاتى: قناة نايل سبورت, قناة بين سبورت, والعديد من القنوات الاخرى التى سوف نتعرف عليها فيما بعد.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً