برنامج Winzip لفك الضغط في اصدارة الجديد 2016 يفاجيء المستخدمين بمميزات رائعة

برنامج Winzip لفك الضغط في اصدارة الجديد 2016 يفاجيء المستخدمين بمميزات رائعة
برنامج Winzip لفك الضغط في اصدارة الجديد 2016


برنامج winzip برنامجا يمكنك من خلال تشغيله ان تقوم بتحميله مجانا لفتره معينه ثم بعد ذلك فانك مكلف بدفع رسوم تكلفة البرنامج الضئيله للغايه حيث انك يمكنك شراء البرنامج من الموقع الرسمي ل Winzip العالمي.

ويعمل winzip في اصداره الجديد version 2016 الحالي علي تقليل المساحة الي نسب خيالية فيمكنك فك ضغط العاب تصل مساحتها الي 10 جيجا بايتس واكثر من خلال ذلك البرنامج السحري الذي اصيحت مبيعاته كبيره للغاية ةالاستمتاع بالتحميل في اسرع وقت ممكن ان تتخيله مع الاستمتاع بالعاب وبرامج كنت تحلم باستعمالها منذ زمن بعيد.

وقد اكدت الشركة المطوره لبرنامج winzip ان مبيعات البرنامج قد وصل الي مليار مستخدم حول العالم وذلك عبر الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والحساب الخاص بالشركه علي موقع تويتر العالمي للتغريد .

وتسعي الشركة بتزويد حجم المشترين للبرنامج حيث ان نسبه مبيعات البرنامج قد ارتفعت مع الاصدار الجديد له بشكل كبير وقد وصلت الي 80% بسبب روعه وتميز الاصدار الجديد ل Winzip لعام 2016 .

يذكر ان برنامج winzip العالمي يوجد منافسين له ولكن شهرته وقوة ادائه جعلت العديد من المستخدمين يجهلون البرامج الاخري لفك الضغط ، فقد اصبح هو الافضل باا منازع لفتره وصلت الي 18 عاما وحتي الان .

Winzip يسعي اليوم في رفع تكلفة البرنامج بعد عمل تلك التطورات الكبيره التي ستكتشفها في البرنامج في اصداره الجديد مع توقعات بعمل تلك القرار من جانب اخصائين تقنيين في اواخر هذا العام 2016.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً