مفتوحة الان.. تردد قناة speda tv الكردية مجانا على النايل سات الناقلة لمباراة الكلاسيكو 2016 بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم

مفتوحة الان.. تردد قناة speda tv الكردية مجانا على النايل سات الناقلة لمباراة الكلاسيكو 2016 بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم
قناة-مجانية-على-النايل-سات-تنقل-مباراة-الكلاسيكو-برشلونة-وريال-مدريد-اليوم-السبت-2-4-2016

تم اعلان خبر مهم جدا لكل مشجعى ومحبى الكلاسيكو حيث ظهرت قناة على النايل سات تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 2-4-2016 مجانا بدون اى تقطيع, حيث تداولت بعض الصحف الاخبارية عن وجود قناة جديدة تدعم nile sat تنشر "مباراة ريال مدريد وبرشلونة" التى تقام على ملعب كامب نو فى العاصمة الكاتلونية وسط جماهير البرسا الذين ينتظرون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة "الكلاسيكو" بالمجان بين "برشلونة وريال مدريد" حيث اكد القائمين على هذه الشانل انهم جاهزون الى تقديم البث المباشر للمباراة فى التوقيت الذى اعلن على بعض القنوات الاخرى.

يترقب اليوم كل عاشقى الفريقين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة الدربى الذى يقام على المستطيل الاخضر وسط حفاوة واسعة من قبل جماهير كل نادى, حيث عبر الكثير من المتابعين على الفيس بوك عن رغبيتهم متابعة المباراة وقالوا لا للاستحواذ بعدما اخذت قناة بين سبورت كل حقوق النشر لهذه المباراة فى الوطن العربى وهذا ما اغضب البعض على الفيس بوك وتمكنت قناة وحيدة على النايل سات من النقل المجانى لكى يستفيد الكثير من تلك المباراة الهامة فى بطولة الدورى الاسبانى.

جدير بالذكر ان مباراة الكلاسيكو سوف تقام فى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنص بتوقيت المملكة العربية السعودية, وبعد عد ملاحمات وبحوثات على جوجل عن القنوات التى تنقل المباراة بالمجان جاءنا لكم فى "موقع كل حصرى" بالقناة التى لا غنى لها ممن لا يقدرون على الذهاب الى الاندية او المقاهى لمشاهدة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو المجانية على النايل سات

دلوقتى تابع القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة التى ذكرناها فى اول المقال حيث قامت قناة عربية الاصل بعمل جميل للشعب العربى كله بعدما اتاحت فرصة كبيرة لنتابع المباراة بالمجان على القمر الصناعى النايل سات, وهذه القناة تسمى سبيدا تى فى, وتابعت فى تصريح على التليفزيون بأنها اول قناة عربية تنقل الكلاسيكو على Nile Sat فرى, ولمتابعة تردد القناة 12728 أفقى H 27500 - 5/6.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً