شاهد الان بالصور.. تشييع جثمان سامح سيف اليزل الى المثوى الاخير فى جنازه مهيبه اليوم بعد صلاة الجنازه فى مسجد مشير طنطاوى

شاهد الان بالصور.. تشييع جثمان سامح سيف اليزل الى المثوى الاخير فى جنازه مهيبه اليوم بعد صلاة الجنازه فى مسجد مشير طنطاوى
تشييع جثمان سامح سيف اليزل الى المثوى الاخير

زوارنا ومتابعينا الكرام مرحبا بكم فى موقعكم المميز كل حصرى وكما عودناكم نقدم الحصرى دائما لحظه بلحظه ونضعه بين ايدى حضراتكم لتكون اول من يعلم الخبر ونقدم لحضراتكم اليوم تغطيه كامله لتشييع جثمان اللواء سامح سيف اليزل ونبذه عن حياة الراحل وكل ما يهمك معرفته تجده معنا تابعونا تجدوا المميز دائما على كل حصرى .

تم دفن جثمان اللواء سامح سيف اليزل اليوم بعد صلاة الجنازه فى مسجد المشير طنطاوى بعد وفاته امس بعد مروره بازمه صحيه وصراع طويل مع المرض عن عمر يناهز70عام وقد تم نقله الى مستشفى السلام الدولى حيث لفظ انفاسه الاخيره على اجهزة التنفس الصناعى فى غرفة العناية المركزه امس وتم دفن الجثمان فى مقابر الغفير بصلاح سالم وقد شارك فى جنازة الراحل عدد من الوزراء وايضا الشخصيات العامه واسرة واقارب الراحل كما شارك العديد من سفراء الدول ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال وايضا مستشار رئيس الجمهوريه احمد جمال الدين و وزير التنميه المحليه احمد زكى بدر واعضاء البرلمان صلاح حسب الله وعلاء عبد المنعم ومصطفى بكرى ومحمد السويدى وفريد زهران وطاهر ابو زيد ونائبة حزب الوفد ليلى ابو اسماعيل والدكتوره امنه نصير ومصطفى بكرى وعلى مصيلحى والمخرج خالد يوسف .

سامح سيف اليزل ومن المناصب التى شغلها رئيس ائتلاف دعم مصر رئيس الفرع الاقليمى لشركة جى فور اس وكان يعمل بسفارة مصر فى كوريا وايضا شغل الراحل مناصب عديده وهو ريس مركز الجمهوريه للدراسات والسياسات الامنيه .

سامح سيف اليزل من مواليد 1946 شارك فى حرب 1967 وايضا فى حرب الاستنزاف كما شارك الراحل فى حرب اكتوبر 1973 وكان سامح سيف اليزل ظابط فى الحرس الجمهورى ثم ترقى واصبح فى المخابرات الحربيه ووصل الراحل الى رتبة مقدم وبعد ذلك كان يعمل فى المخابرات العامه .

وقد حصل الراحل على دورات امنيه كثيره والتحليل السياسى وايضا حصل على بكالوريوس العلوم العسكريه وحصل على دورات عسكريه فى المدرعات من معاهد عسكريه مصريه وحصل ايضا على دورة علوم دبابات مائيه وحصل الراحل على المركز الاول فى جميع الدورات على كل الجنسيات التى شاركت معه .

وقد حصل الراحل على دورات عديده فى ازمة مكافحة الارهاب من الولايات المتحده الامريكيه وفى علوم المخابرات العسكريه وحصل ايضا على رخصة طيران شرعى من معهد الطيران بامبابه وايضا حصل على رخصة طيران من بريطانيا من معهد كامبل وحصل على زمالة معهد المديرين والقاده ببريطانيا .

وداعا سيف اليزل



التعليقات : 0

أضف تعليقاً