اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 10-4-2016 مباشر من الصحف المصرية, انباء عن مغادرة زيدان من تدريب النادى

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 10-4-2016 مباشر من الصحف المصرية, انباء عن مغادرة زيدان من تدريب النادى
اخبار-ريال-مدريد-اليوم-الاحد-10-4-2016

دلوقتى تابع اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 10 ابريل 2016 مباشر من الصحف والجرايد المصرية, حيث يعتبر نادى الريال من افضل الاندية الاسبانية التى تلعب بروح الجماعة وايضا يحتوى على عدد كبير من اللاعبين المحترفين منهم اللاعب كريسيانو رونالدو وجريث بيل, امس لعب نادى ريال مدريد مع ايبار ضمن مباريات دورى ابطال اسبانيا لهذا العام, ويتمنى الكثير من العاشقين للنادى الملكى ان يستمروا فى هذا الاداء الجيد الذى ظهر فى المباريات السابقة وكان اخرها امام برشلونة فى نفس البطولة.

تابع لايف اخبار الزمالك اليوم 10-4-2016 من داخل النادى الابيض, حيث تداولت انباء عن رحيل المدرب الجديد زين الدين زيدان وهذا ما سنكشفه لكم متابعينا الكرام من خلال هذا المقال, وخسر نادى برشلونة مباراة امس امام ريال سويدان بهدف وحيد وهو ما جعل الفارق بين الريال والبرسا يقترب الى 4 نقاط, ويتبقى عدد قليل من اللقاءات الخاصة بالفريقتين ونتوقع منافسات جباراة خلال الفترة القادمة.

اخبار ريال مدريد اليوم- حقيقة مغادرة زيدان عن الملكى

اكيد انت طبعا بتدور على اخبار ريال مدريد اليوم على الانترنت وجوجل ونحن الان نقدمها لكم بشكل سهل, وقد علق المدير الفنى للريال زيدان على حقيقة مغادرته من تدريب الفريق واوضح انه على اتم الاتعداد للرحيل فى حال تم الاتفاق من قبل رئيس النادى على رحيله فى االيام القادمة.

اخبار ريال مدريد اليوم- اربع نقاط فقط تفصل الريال عن صدارة الليغا

اليوم وبعد ما انهزم برسلونة من الفريق الاسبانى فى الدورى اصبح الفارق قريب جدا بين الريال وبرشلونة وقد تم وضع الجدول على ان الفريقين بينهم اربع نقط فقط, وهو ما سيشكل اشتعال لليغا فى الايام والمباريات المقبلة.

اخبار ريال مدريد اليوم- رقم عالمى للماجيكو رونالدو

استطاع اللاعب كريستيانو رونالدو ان يحرز هدفه لثالث امس امام نادى ايبار فى المباراة التى اقيمت على ملعب العاصمة وانتهت بنتيجة ثقيلة لصالح ريال مدريد, وبهذا الهدف يكمل "رونالدو" رقمه القياسى رقم 30 فى تاريخ الليغا منذ ان اتى الى النادى فى عام 2010, وسوف يكون له دور كبير فى المباريات التالية.

اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 10/4/2016

تستطيع الان مشاهدة اخر اخبار نادى ريال مدريد من المواقع الالكترونية العالمية, حيث نقدم لكم اخر اخبار الصفقات واللاعبين واخر المستجدات التى تحدث فى النادى وخلال التدريبات التى تقام فى كل صباح, ويستعد الابيض لمواجهة نارية خلال الاسبوع القادم مع فولفسبرج الالمانى الذى فاجئ جماهير وعشاق الملكى بعدما فا بنتيجة كبيرة 2-0 على ارضه ووسط جمهره وغضب كبير من متابعى الريال. 

التعليقات : 0

أضف تعليقاً