سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء بيع وشراء 25/04/2016 : مستجدات ازمة الدولار في الجمهورية

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء بيع وشراء 25/04/2016 : مستجدات ازمة الدولار في الجمهورية


تداول سعر الدولار اليوم في السوق السوداء اليوم حيث يواصل انخفاضه بسبب الوديعة ليحقق اليوم 10.07 جنيه للعملة الامريكية .

عاود سعر الدولار الارتفاع في مصر اليوم في السوق السوداء ليسجل 10.10، بتاريخ الاثنين الموافق لـ 25 افريل 2016، اما عن شركات الصرافه فاستقر سعر العملة الخضراء اليوم مقابل الجنيه المصري ليظهر بسعر 8.85 للشراء في البنك المركزي وايضا البنك الاهلى وباقي البنوك  الرسمية ، و حقق سعر صرف الدولار في مصر بيع 8.88 جنيه .

و كانت اسعار الدولار فى السوق السوداء فى مصر قبل 3 ايام قد انخفضت بشكل تدريجي بعد اندلاع اخبار الوديعة من الامارات العربية المتحدة ، الدولار اليوم ازداد الطلب عليه مما جعله يرتفع من جديد، وضمن اخبار الاقتصاد المصري فان بنك المركزي تحاول جاهدة التدخل من اجل خفض سعر العملة الامريكية في السوق الموازية والسوق السوداء في ظل ازمة الدولار في الجمهورية .

سعر الدولار اليوم 


و اكدت عضوة في مجلس النواب ان سعر الدولار اليوم سوف يشهد انخفاض تدريجيا، ويرجع ذلك بسبب الاستثمارات الاماراتية في المجمهورية، وكانت اسعار الدولار في السوق السوداء وشركات الصرافه مقابل الجنيه المصرى قد تجاوزت 11 جنيه بالعملة المصرية في الايام الماضية مما جعل البنك المركزي تتحرك من اجل حل ازمة العملة الامريكية في مصر .

اقرأ ايضا :

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 25 ابريل 2016



و اكد احد اعضاء مجلس النواب المصري ان هناك بعد مكاتب الصرافة تعمل لصالح الاخوان وقد تكون سبب اخر من اسباب التلاعب بـ سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك ، وقد تجاوز سعر صرف الدولار في السوق السوداء 11 جنيه لاول مرة في تعاملات السوق الموازية للدولار .

اسعار الدولار اليوم 25/04/2016


و سيطر البنك المركزي على سعر العملة الامريكية في الثلات ايام الماضية مما شهد انخفاض في سعره الرسمي للبيع والشراء في السوق السوداء ام سعر الدولار في شركات الصرافه فهو مستقر بفضل ضبطه من طرف البنك المركزي .

و اكد بعض الخبراء في الاقتصاد المصرى ان سعر صرف الدولار سوف يعود للارتفاع في الايام القادمة، خصوصا بعد نفاد الدعم الذي قدمته الامارات العربية المتحدة للجمهورية والذي انعش صندوق النقد ، مباشرة بعد انتهاء قيمة الوديعة المقدمة سوف يعود الدولار للارتفاع وهذا حسب تحليل من خبراء اقتصاديين في الجمهورية .

سعر الدولار 

و ساهمت وديعة الامارات بشكل كبير في استقرار اسعار الدولار اليوم في السوق السوداء بيع وشراء مقابل الجنية المصري، وايضا نقص الطلب على العملة الخضراء و نقص العملة نفسها ساهم ايضا في تراجع الدولار اليوم، الى جانب ان بعض المواطنين المصريين الذين بدأو يبتعدون عن طلب الورقة الحضراء مساهمة مهنم لارجاع الدولار لسعره الحقيقي .

و قامت احد البنوك المركزيه في الجمهورية بغلق اكثرم من شركة صرافه في الدولة ، و قد خمن تجار العملة الخضراء هبوط سعر الدولار مرة اخرى في الايام القليلة المقبلة في السوق الموازية بعيدا عن شركات الصرف الرسمية التي تراقبها البنك المركزي .

سعر الدولار في السوق السوداء


و يحاول البنك المركزي جاهدا توفير الورقه الخضراء في الجمهورية من اجل عودة سعر الدولار لسعره الاصلي ، وشهدت عملة الدولار الامريكية تراجعا في عمليتي البيع والشراء هذه الايام في السوق السوداء ، وقد يقدم البنك المركزي على قرارات اخرى جديدة في الساعات او الايام القليلة المقبلة وسط انهيار سعر الدولار .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً