ضابط جوية يصف المصريين بالكلاب والأوباش ويثير غضب متابعي الفيسبوك

ضابط جوية يصف المصريين بالكلاب والأوباش ويثير غضب متابعي الفيسبوك


انتشر منشور علي مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وموقع التغريد العالمي " تويتر " لاحد طلاب الكلية الجوية العسكرية ويقوم بسب الشعب المصري بأفزع الشتائم تعليقاً علي رد فعل الشعب المصري علي أزمة جزيرتي " تيران وصنافير " ومعاهدة ترسيم الحدود البحرين بين جمهورية مصر العربية و المملكة العربية السعودية .

وعلق قائلا " بكل بساطة احنا في الجيش والشرطة بنضحي بدمنا عشان الكلاب تعيش ، قولنا انت بقى مين عشان تتكلم علي الارض او غيره " .

وتابع منشوره الذي اعرب العديد من المتابعين عن غضبهم بسببه " انتم يادوب شوية اوباش " ، واصفا بذلك الشعب المصري كأن القوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية عالم اخر غريب ومختلف عن نسيج الشعب المصري .

وقد اكد محمود سامي احد متابعي الفيسبوك معلقا علي ذلك المنشور " بأنه يجب معاقبة ذلك الشخص علي ما وصف به الشعب المصري من الفاظ حيث انه لا يمكن ان يشغل تلك المهنه وسط كل الغل والكره الموجود بداخله تجاه الشعب المصري " .

وأشارت سارة الجبالي " لابد من وجود أختبارات نفسية وعصبية علي الضباط الجدد والطلاب المتقدمين الي الكليات العسكرية قبل الحاق اي فرد بداخلها فالمنشور يُعبر عن كلمات غير سوية مقلقه " .

يذكر ان هناك حالة من الجدل والنقاش مستمره منذ ايام بعد تنازل مصر عن جزيرتي " تيران وصنافير " للمملكة العربية السعودية في حضور الملك السعودي " سلمان بن عبد العزيز " في القاهرة ، وسط اعتراضات شديدة اللهجة من وسط عريض من الشعب المصري .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً