" محرز الجزائري " : أفضل لاعب بالدوري عام 2016

 " محرز الجزائري "  : أفضل لاعب بالدوري عام 2016
" محرز الجزائري "  : أفضل لاعب بالدوري عام 2016
يتتوج اللاعب الجزائري محرز باللقب بأفضل لاعب في هذا العام للدوري الانجليزي الممتاز في كرة القدم بهذا الموسم ، وكان هذا التتويج أمس في الجزائر ، فور الاعلان عن التتويج الرسمس له ، وقد انتشرت هذا في التواصل الاجتماعي بالعبارات التي تعبر عن الاعتزاز والفخر ب رياض محرز وانه محبوب من قبل الجزائريين .

والجزائر الذين لاا يعرفون فريق يدعي باسم ليستر سيتي تحول خلال هذا الموسم الي واحد من المتابعين من قبل الجماهير، و يتابعون الاخبار اليومية للفريق ، ولكن الفريق أصنع المعجزات وكتب التاريخ بالدوري الانجليزي الممتاز بعد أن كان بين الاقواس أو في الادني بلقب البطل الدوري لاول مرة في التاريخ الكروي له .

والجزائر تعتقد بأن الفضل ، وكل الفضل في هذه المسيرة لفريق لستر سيتي تعود علي النجم البريطاني فاردي والنجم الجزائري المحبوب رياض محرز ، وبهذا قد يكون رياض محرز أول عربي جزائري يفوز بلقب أفضل لاعب .

و التتويج الذي حدث قد أثار الجزائريون و الشبكات بالتواصل الاجتماعي الفيس بوك و تويتر ، وفي الشوارع العامة والمقاهي وفي الاماكن العامة والعمل أيضا فكل هذا الاحتفال الكبير بسبب أبن بلدهم المحترف رياض محرز ، و حين تالق محرز أمتلئت المواقع كلها بتجميع فيديوهات عن أنجازات عظيمه لهذا اللاعب القدير .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً