جيفري دونالدسون : مصر الايام القادمة سوف تمتلك أقتصاد كبير

جيفري دونالدسون : مصر الايام القادمة سوف تمتلك أقتصاد كبير
جيفري دونالدسون  : مصر الايام القادمة سوف تمتلك أقتصاد كبير
مبعوث رئيس وزراء بريطانيا قال بأنه يأتي لتعزيز العلاقة التجارية بين مصر و بريطانيا ، وان مصر من الممكن ستصبح القوة الحقيقية الدافعة بمنطقة الشرق الاوسط بالكامل ، وبما يتعلق بأزدهار الاقتصاد بمصر .

وفي تصريح الي وكالة انباء الشرق الاوسط بلندن ، قال العضو للبرلمان البريطاني و مبعوث التجارة ليعزز التجارة مع مصر و أن هناك اهتمام كبير من ناحية الشركة البريطانية بالاستثمار بمصر ، وقال أيضا لقد حصل علي ردود ايجابية من شركات بريطانيا حاليا ، لذلك نتطلع علي زيادة كبيرة من ناحية هذه الشركات الي مصر في وقت أخر بهذا العام .

و أني أشعر بتفاؤل وتحسن كبير في الاقتصاد المصري ، وهناك قدرات هائلة تتمتع بها الاقتصاد المصري ، وهناك أيضا العديد من المستثمرين يأتوا الي مصر وهم أجانب .

و أكد علي أن أستقرار البلاد في المنطقة تعمل علي جذب الاستمار لمصر ، ومعربا عن تطلع بالعودة الي رحلات بريطانيا الي شرم الشيخ في وقتا قريب جدا .

و قال دونالدسون أن رغم عودة الرحلات الي شرم الشيخ سوف يرسل رسالة لجميع المستثمرين ، و بذلك لا يمثل أي عائق عند المستثمرين البريطانين وأنهم سوف يتطلعون علي مصر بأنها بلد جاذبة للمشروعات و الاستثمار .

و قال أيضا المبعوث التجاري أن مشروع القناة الجديدة بالسويس ، تقدم فرص كبيرة للاستثمار في العالم كله وله نظرة أستراتيجية ، و أشار عن قريب سوف ينتعش الاقتصاد بقناة السويس الجديدة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً